رياضة

جمعية وهران:   30 مليون دينار لإلغاء عقوبة المنع من الاستقدامات

 يتعين على إدارة جمعية وهران تسديد ما قيمته 30 مليون دينار تمثل ديون لاعبين سابقين في الفريق لرفع عقوبة المنع من الانتدابات, حسبما علم اليوم الثلاثاء من هذا النادي الناشط في الرابطة الثانية لكرة القدم.

  و دفعت هذه الوضعية المسيرين إلى ترقية عدد معتبر من لاعبي الفريق الرديف للمشاركة في تدريبات الأكابر الذين أجروا أمس الاثنين أول حصة تدريبية لهم بملعب الحبيب بوعقل تحسبا لانطلاق البطولة في 26 أكتوبر المقبل.

  و أكد المناجير العام للجمعية, الهواري بن عمار, في تصريح للصحافة على هامش انطلاق التحضيرات للموسم الجديد, بأن الوضعية المالية للنادي “صعبة جدا**, مضيفا بأن يستبعد **تأهيل اللاعبين الجدد خلال الجولات الأولى من البطولة”.

 و أردف بأن “هذا الأمر دفعنا لأخذ احتياطاتنا من خلال ترقية عدد من لاعبي الفريق الرديف للمشاركة مع الفريق الأول تحسبا لأي طارئ, علما وأن هؤلاء اللاعبين اكتسبوا خبرة في الرابطة الثانية بعدما شاركوا في عدد من مباريات الموسم الفارط وهو ما يجعلنا نثق في قدرتهم على رفع التحدي”.

 و يشرف على تدريبات أبناء المدينة الجديدة المدرب العائد سالم العوفي الذي كان قد قاد الفريق في الموسم ما قبل الفارط قبل أن يغادره في الموسم الموالي للإشراف على وداد مستغانم حيث فشل في الصعود معه إلى الرابطة الثانية بعدما خسر المباراة الفاصلة أمام وداد مستغانم.

  و تلعب الجمعية في موسمها السادس على التوالي بالدرجة الثانية, في مجموعة وسط-غرب التي تضم 16 ناديا, حيث يصعد الأول فقط في نهاية المسابقة إلى الرابطة الأولى.

 

LLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLL

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق