رياضة

حارس مولودية وهران الثاني حسام ليمان مصاب بفيروس كورونا

بلقروي: "لن نذهب لملعب 5 جويلية في ثوب الضحية"

يؤكد المدافع المحوري لمولودية وهران، والذي فاز بمكانة أساسية في المحور في اللقاء الأخير ضد سريع غليزان، هشام بلقروي أن فريقه لن يتنقل هذا الاثنين للعاصمة من أجل النزهة وإنما من أجل مواصلة سلسلة المباريات من دون هزيمة.

يعرف المدافع الأسبق للنادي الإفريقي أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام فريق يبقى من الأحسن منذ بداية الموسم، ضف إلى ذلك أن الفريق العاصمي منتشي بالتأهل المحقق أمام النادي الصفاقصي التونسي في رابطة أبطال إفريقيا، هذا ما سيجعل رفقاء سعدو يدخلون بأكثر عزيمة، في الوقت الذي صرح بلقروي قائلا : “الفوز الأخير المحقق في الداربي ضد سريع غليزان سيجعلنا نحن أيضا نحضر وندخل لقاء العميد بأكثر عزيمة، لأن هدفنا سيكون العودة بأحسن نتيجة ممكنة سواء التعادل أو الفوز“. وقد أضاف قائلا : “نعترف أنهم يتواجدون في صحة جيدة، وفي فترة زاهية، حيث تابعنا مبارياتهم، لكننا نسعى لتحقيق نتيجة جيدة ونبقى من دون خسارة. الكل عازم على تحقيق نتيجة جيدة بالعاصمة والتأكيد أن بداية موسمنا أكثر من مقبولة“.

هذا الأخير مرشح أن يدخل مرة أخرى أساسي في المحور رفقة بوعلام مصمودي، حيث لن تكون هناك تغيرات في الدفاع، في الوقت الذي ستكون بعض التغيرات في الوسط والقادرة الأمامية، حيث من دون شك سيركز الطاقم الفني على المرتدات بمباغتة العميد بعقر داره.

بالإضافة إلى غياب متوسط الميدان الهجومي، وليد درارجة المصاب، فإن الحارس الثاني للفريق، حسام ليمان لن يكون حاضرا، بعد أن تبين أنه يعاني من فيروس كورونا وقد أجبر على الحجر الصحي المنزلي، ما يعني أن الحارس الثاني بمناسبة لقاء هذا الاثنين بملعب 5 جويلية سيكون الحارس ميلواح العائد من مولودية العاصمة.

نشير أن فحوصاتالبي سي أرستجرى صبيحة اليوم على اللاعبين وتبقى التحضيرات من دون المدرب الرئيسي بيرنار كازوني الذي مازال متواجدا بفرنسا رفقة مساعده.

في سياق متصل فإن الفريق الرديف قد لعب أيضا لقاء تحضيري مثل الفريق الأول وكان ضد الفريق الأول لأولمبي أرزيو والذي انتهى بالتعادل السلبي.

بللو يطعن في رئاسة بن سنوسي وعضوية كل من مخطار شرقي وبسجراري

من جهة أخرى وفيما يخص قضية النادي الهاوي التي رفعها بللو على مستوى المحكمة الرياضية بالطاس، فإنه قد نجح أيضا في جلب قرار من المحكمة يلزم مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران أن تتعامل معه وتمنحه الوثائق اللازمة، لاسيما فيما يخص محضر الجمعية العامة العادية، التي مدون بها أن أعضاء الجمعية العامة رفضوا حصيلة محياوي، وهنا يطعن في عضوية شرقي مخطار في المكتب المسير مادام أنه كان في المكتب السابق الذي رفضت حصيلته المالية وأيضا الرئيس بن سنوسي وأخيرا، يطعن أيضا في عضوية بسجراري الذي يملك منصبين، هو موقع على الصكوك بالشركة الرياضية وعضو في المكتب المسير في النادي الهاوي.

من المفروض أن تتضح الرؤية أكثر في هذه القضية وخاصة ما الذي ستقرره المحكمة الرياضية في دراستها لها.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق