الحدث

حضره 28 مخنتا من مختلف مناطق الوطن… محامي ومغني راي حتفلون بحفل زفاف مخنتين بوهران

ناقشت هيئة محكمة الجنح بحي جمال الدين اليوم، ملف قضية مخالفة اجراءات الحجر الصحي ، إزعاج راحة المواطنين ، مخالفةتعاليم الدين الاسلامي، التي تورط فيها 28 متهما من بينهم محامي معتمد لدى مجلس قضاء وهران ، ومغني راي “كريمو”.  حيث ضبطوا متلبسين في إقامة حفل زواج مخنتين بفيلا متواجدة بحي سانتوجان ، الذي حضره اكثر من 45 مخنتا من مختلف ولايات الوطن على غرار قسنطينة العاصمة ، سطيف معسكر ، وسيدي بلعباس.
القضية كشفت خيوطها عناصر الامن الحضري الرابع بالتنسيق مع الفرقة الجنائية لامن ولاية وهران ، بعد انتشار فيديو يظهر مراسيم احتفال بعرس ، ومباشرة اقتحمت ذات العناصر المنزل الذي تم تحديد مكانه .
ليلقى القبض على المشتبه فيهم بالبسة خادشة للحياء،  كما حجزت كميات من المشروبات الكحولية،  وحلويات توحي بوجود حفل زفاف مخنتين من نوع “بياس مونتي” ليقتادوا  الى مقر الامن قبل إحالته على العدالة.
وأثناء جلسة المحاكمة انكر المتهمون إقامتهم لحفل زفاف مؤكدين انهم اجتمعوا لإحياء عيد ميلاد احد زملائهم ، قبل ان تكشفهم عاملة النظافة التي صرحت بانها تلقت اتصالا من المغني يطلب منها الحضور رفقة 3 طبخات للاشراف على إعداد مؤدبة عشاء للمدعوين لحفل الزفاف.
ليلتمس في حقهم وكيل الجمهورية توقيع عقوبة سنتين حبسا نافذا ، قبل ان يؤجل القاضي النطق بالحكم الى جلسة الاسبوع المقبل.

بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق