رياضة

حلم تدعيم صفوف “الخضر” بالخماسي “يتبخر”

عوار، آيت نوري ومايكل أوليز، ريان شرقي، غويري ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي للشباب

تلقى جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني خبرا صادما يكون قد أخلط كل الحسابات، بعد اعلان حسام عوار وريان آيت نوري ومايكل أوليز اللعب للمنتخب الفرنسي للشباب.

وقرر الثلاثي اللعب مجددا للمنتخب الفرنسي للشباب، حيث تواجدوا في القائمة التي ستشارك في كأس أمم أوروبا بالصيف القادم.

كما قرر كل من أمين غويري، ريان شرقي ومايكل أوليز، الظهور مجددا مع المنتخب الفرنسي للشباب، حيث تواجدوا في القائمة التي اختارها المدرب سيلفان ريبول، والذي يجهز تشكيلته للمشاركة في كأس أمم أوروبا بالصيف القادم.

وكان “الفاف” قد حاول القيام باتصالات مع الأسماء السالف ذكرها، ولكنه لم يجد أي رد فعل إيجابي من طرفها، باعتبار أن هذه العناصر ترى بأنها تمتلك الفرصة من أجل نيل فرصة مع منتخب فرنسا الأول في المستقبل، نظرا لصغر سنها.

وكان عشاق “الخضر” ينتظرون التحاق كل من حسام عوار وريان آيت نوري بمعسكره المقبل، ولكن الثنائي تراجع في نهاية المطاف لأسباب مجهولة.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد حاول القيام باتصالات مع الأسماء السالف ذكرها، ولكنه لم يجد أي رد فعل إيجابي من طرفها، باعتبار أن هذه العناصر ترى بأنها تمتلك الفرصة من أجل نيل فرصة مع منتخب فرنسا الأول في المستقبل، نظرا لصغر سنها.

وجاءت هذه الخطوة من طرف غويري والبقية، لتزيد من هموم جمال بلماضي، الذي كان ينتظر التحاق كل من حسام عوار وريان آيت نوري بمعسكره المقبل، ولكن الثنائي تراجع في نهاية المطاف لأسباب مجهولة.

وكان مدرب منتخب الجزائر، قد كشف سابقا، بأن لاعبا معروفا منحه موافقته لتغيير جنسيته الرياضية، قاصدا به حسام عوار، ولكن التطورات الأخيرة، تؤكد عدم وجود أي تطور رسمي على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق