سيارات

داسيا سانديرو الجديدة تتحصل على جائزة “الصفقة الجيدة” للعام 2020

انتزعت داسيا سانديرو الجديدة جائزة “الصفقة الجيدة” – “Good Deal” للعام 2020، بفضل تميّز الشركة الرومانية لصناعة السيارات بقدرتها على توفير السيارة الأساسية بسعر غير قابل للمنافسة.

كشفت العلامة الرومانية عن سيارتها الجديدة، داسيا سانديرو، في شهر سبتمبر الفارط، وخلال زمن قصير استطاعت هذه السيارة الصغيرة فرض نفسها في سوق السيارات باعتبارها “صفقة جيدة” – “Good Deal”، وذلك ضمن جوائز السيارات للعام 2020. فقد تميّز الجيل الثالث من سانديرو بمظهر أكثر ثباتا، تجهيزات جديدة، منصة تقنية جديدة ومحرك جديد ECO-G (مزدوج الوقود بنزين – غاز البترول المميع GPL). لقد مثّلت السيارة الرومانية الجديدة بحق السيارة الأساسية والعصرية، وبقيت وفية دائما لروح داسيا.

شهد العام 2020 تحديث أفضل السيارات مبيعا لدى داسيا، والأكثر مبيعا لدى الزبائن الخواص منذ العام 2017 في أوروبا، ومنذ العام 2016 في فرنسا، داسيا سانديرو، المتميزة دائما بتصميمها العصري والرزين. اليوم، تتوفر داسيا سانديرو الجديدة على مقصورة محسنة، مواد جديدة، تجهيزات ذكية وغير مسبوقة، فضلا عن أحدث جيل من محركات بنزين وECO-G (مزدوجة الوقود بنزين – غاز البترول المميع). كما تُتيح هذه المنصة التقنية الجديدة مزيدا من الرحابة، الراحة، الأمان ومتعة القيادة. ما جعل سانديرو الجديدة تلبي الاحتياجات الحقيقية للزبائن، وتجسد بحق المواصفات المميزة لداسيا: سيارة أساسية وعصرية بسعر مناسب.

انتزعت داسيا سانديرو الجديدة جائزة “الصفقة الجيدة” للعام 2020، بكل جدارة واستحقاق، فبالنظر إلى سعرها الذي يبدأ من 8.690 أورو شامل جميع الرسوم، وأقساطها التي تبدأ من 3 أورو/ اليوم، تُتيح داسيا لزبائنها أسهل طريقة ممكنة لاقتناء سيارة جديدة بأفضل تناسب ممكن في السوق بين السعر/ التجهيزات.

وفي هذا السياق، صرح دنيس لوفوت، مدير المناطق، التجارة والتسويق لدى مجموعة رونو، قائلا: “يتمثل السر وراء نجاح طرازات داسيا في توفيرها لأفضل توافق يجمع بين المحتوى المناسب والسعر المناسب، إننا فخورون جدا بحصول سانديرو الجديدة على جائزة “الصفقة الجيدة” ضمن جوائز السيارات للعام 2020، فهي تؤكد على رغبة داسيا في بقاء زبائنها دائما في قلب مسيرتها وسياراتها، والبقاء علامة قريبة من زبائنها، علامة صادقة، علامة بسيطة. إن داسيا سانديرو المحدثة، أفضل سياراتنا مبيعا، تجسد بشكل مثالي المواصفات الأساسية لعلامة داسيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق