سيارات

داسيا سانديرو الجديدة قد تلامس 200 مليون بقليل : هذه هي مواصفات النسخة القاعدية العادية

لا طالما إشتهرت شركة داسيا بتوفيرها لأرخص السيارات مقارنة بالمنافسين, حيث إستمرت الشركة في فلسفتها هاته حتى في سيارتها الجديدة داسيا سانديرو, و التي ستوفرها في نسخة قاعدية جد رخيصة بسعر 8690 أورو, مع الإستغناء عن العديد من المواصفات لتوفريها بذلك السعر.

فعلى سبيل المثال, تتميز خارجية السيارة بمصدات أمامية و خلفية سوداء كليا من البلاستيك الذي إعتدنا عليه في سيارات داسيا القاعدية, مع مرايا جانبية سوداء كذلك, و مقباض أبواب سوداء, هذا و بالإضافة إلى عجلات فولاذية بقياس 15 إنش, على العموم التصميم الخارجي يظهر حقا انهى أدنى نسخة في فئات السانديرو الجديدة.

من داخل, يستمر اللون الأسود في فرض نفسه, و هذا كون لوحة القيادة , المقاعد و الأبواب لا تحتوي على أية لمسة بلون مختلف عن الأسود, طبعا لخفض التكاليف, كما يجدر الإشارة أن السيارة لا تتوفر على مكيف هواء, و لا لوحة قيادة أو مذياع, و لكنها تتوفر على سماعات أمامية و منفذ USB و الذي سمكن من إستخدام الهاتف الذكي كنضام ترفيه للسيارة, على العموم توفر هاته الداخلية الأساسيات فقط لا أكثر.

ميكانيكيا, تأتي السيارة بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.0 لتر يولد قوة 65 حصان مع علبة سرعات يدوية مكونة من 5 سرعات.

المواصفات الأخرى تتمثل في : نوافذ أمامية كهربائية, محدد السرعة, نظام مراقبة ضعط الإطارات,نظام المساعدة على الكبح خلال الطوارئ, 6 وسائد هوائية, نظام ABS , نظام Isofix , أضواء اوتوماتيكية و أضواء خلفية LED , مع نوافذ ملونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق