الحدث

 رسميا… تأجيل الدخول الجامعي إلى 10 أكتوبر المقبل

 أنهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, إلى علم كافة الطلبة أن انطلاق نمط التعليم عن بعد للدروس المبرمجة ضمن الوحدات الاستكشافية والأفقية بعنوان السنة الجامعية 2022/2021 سيكون يوم الأحد 3 اكتوبر المقبل لجميع الطلبة, حسبما ورد يوم الثلاثاء في بيان الوزارة.

و أوضح البيان, ان هذا الموعد سيكون “فرصة لتمكين الطلبة الجدد للسنة الأولى من الطور الأول ليسانس من الاندماج التدريجي في هذا النمط التعليمي, عبر اكتشاف الأرضيات الرقمية المخصصة, وكيفيات الاطلاع على المحتوى والتفاعل مع الأساتذة”.

و أضاف المصدر ان انطلاق نمط التعليم الحضوري للطلبة بكل مؤسسات التعليم العالي, سيكون صبيحة يوم الأحد 10 اكتوبر 2021, بالنسبة للوحدات الأساسية, وذلك وفقا لبرنامج التدريس على مستوى كل مؤسسة والقواعد المحددة في البروتوكول الخاص بتسيير السنة الجامعية.

وبالمناسبة, دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كل أفراد الأسرة الجامعية من أساتذة وطلبة وعمال إلى التوجه نحو مراكز التلقيح المفتوحة على مستوى المؤسسات الجامعية والإقامات والمراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة من أجل التلقيح للوقاية من جائحة كوفيد-19 وذلك خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 9 أكتوبر 2021, وفق المصدر ذاته.

 

 

حورية/م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق