سيارات

رونو تكشف عن الكانغو و الإكسبرس الجديدتين

كشفت اليوم , شركة رونو الفرنسية عن الجيل الجديد من سيارتها النفعية الشهيرة كانغو , مع شكل خارجي جديد كليا , داخلية عصرية , و تكنلوجيا جديدة , هذا و بالإضافة إلى نسخة خاصة بالأسواق الناشئة تحت إسم إكسبرس .

حيث تم تقسيم السيارة النفعية إلى فئتين , الفئة الأولى هي سيارة رونو كانغو , و التي يمكن إقتناؤها كسيارة عائلية , أو نفعية , مع مواصفات عالية و تجهيزات عديدة , الفئة الثانية هي سيارة إكسبرس , و التي تتمثل في سيارة كانغو عائلية أو نفعية , و لكن مع تجهيزات أقل و مواصفات قليلة مع مصدات أمامية و خلفية باللون الأسود , حيث توجه هاته السيارة خارج الأسواق الأوروبية و إلى الأسواق الناشئة.

و تفتخر رونو بسهولة نخميل السيارة عن طريق الباب الجانبي الجديد , و الذي أصبح يوفر مدخلا أكبر بسبب التعديلات الجديدة التي قامت بها رونو على السيارة بمنحها اكبر ولوج جانبي في هذا النوع من السيارات بـ 1.416 مم .

من الخارج , تم تحديث السيارة بهوية رونو الجديدة , مع أضواء امامية بلمسة ضوئية على شكل حرف C , و شبك امامي جديد يحمل شعار رونو الكبير نسبيا مع ثلاثة خطوط أفقية من الكروم , هذا و بالإضافة إلى شبك سفلي يحتضن المشتت الأمامي .

كما تم تحسين داخلية السيارة عبر عجلة قيادة رونو الجديدة , شاشة وسطية في الكونسول الوسطي , و الذي نجد أسفله ازرار و أقراص التحكم في المكيف الشبيهة بتلك التي نجدها في الكليو 5 , هذا و بالإضافة إلى مساحة تخزين كبيرة فوق لوحة القيادة .

من جهة المحركات لم تكشف رونو حاليا على التفاصيل , و لكننا نتوقع نفس المحركات الشهيرة لمجموعة رونو .

سيتم تصنيع الكانغو في مصنع رونو بفرنسا , أما الإكسبرس فسيتم تصنيعها في المغرب , و سيتم تسوق السيارة في عام 2021 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق