رياضة

رياض محرز يردّ على تصريحات مدربه بلماضي

نفى الدولي الجزائري رياض محرز شعوره بأي إحباط أو قلق من جراء قلة مشاركاته مع ناديه مانشستر سيتي، إثر التصريحات التي أدلى بها الناخب الوطني جمال بلماضي، والتي نُقلت على أن نجم “الخضر” غير سعيد مع فريقه.

ونقلت صحيفة “سيتي إكسترا”، تصريحًا لرياض محرز يؤكد فيه أن “ما نشرته وسائل إعلام جزائرية وأجنبية كان مجانبًا للصواب”.

وأوضح متوسط ميدان محاربي الصحراء أن تصريحات بلماضي قد تم تأويلها وإبعادها عن سياقها، مضيفًا: “عدم إتقان بلماضي للغة العربية، جعل تصريحه مادة دسمة لوسائل الإعلام”.

وشدد محرز على أن “كل شيء على ما يرام فيما يخص وضعه مع مانشستر سيتي”.

والإثنين الماضي، أدلى المدير الفني للمنتخب الوطني جمال بلماضي، بتصريحات للتلفزيون الجزائري، تحدث فيها عن ابتعاد محرز عن تشكيلة “السيتي” الأساسية، وفُهم من كلامه أن نجم مانشستر سيتي غير سعيد في فريقه، بسبب عدم مشاركته المستمرة.

ويواجه رفقاء رياض محرز، أمسية اليوم الأربعاء، نادي بيرنلي على ملعب “تيرف مور”، ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، سجل “حروز” أول ثلاثية له مع “السيتي” ضد بيرنلي، الذي تغلّب عنه بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي استضافه ملعب الاتحاد.

يذكر أن محرز (29 عاما)، شارك في 25 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم في مختلف المسابقات، منها 12 مباراة فقط لعبها كأساسي وأكملها للنهاية، وسجل 6 أهداف وصنع 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق