الوطني

قال إنه يتابع المشاريع عن كثب.. زيتوني يدعو مكتتبي عدل لمعاينة سكناتهم قبل استلامها

قال المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، فيصل زيتوني، أنه يدعو مكتتبي عدل إلى زيارة سكناتهم قبل استلامها لتسجيل التحفظات وتقديمها إلى الجهات الوصية بهدف رفعها من مؤسسة الإنجاز.
وقال بيان لوكالة عدل أن فيصل زيتوني التقى صباح اليوم الأربعاء بممثلي مكتتبي عدل لمنطقة العلمة ولاية سطيف، حيث استمع إلى انشغالاتهم المتعلقة بتقدم الأشغال بكل من موقع 1500 مسكن صيغة البيع بالايجار العلمة، وكذا موقع 595 مسكن عدل، كما استمع لانشغالات أخرى تخص عن مواعيد صب شهادات التخصيص يضيف.
وأضاف البيان أن زيتوني أكد بأنه يتابع المشاريع عن كثب، وأن لقائه اليوم به جاء للاستماع لانشغالاتهم، ووعد أنه سيتخذ إجراءات صارمة لتسريع وتيرة الإنجاز، كما سيوجه تعليمات لشركة الإنجاز للعمل بنظام المناوبة مع الحفاظ على جودة ونوعية السكنات. كما وعد زيتوني بزيارة ميدانية إلى كل مواقع عدل بولاية سطيف. وفي ذات السياق، ثمن ممثلي مكتتبي عدل الجهود التي تبذلها الوكالة خاصة في الآونة الأخيرة والتي أعطت ثمار تقدم الأشغال، وأكدوا أنهم وجددوا ثقتهم في الوكالة وإطاراتها، خاصة من خلال فتح باب الحوار مع ممثلي المكتتبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق