آخر الأخبار

مانشستر سيتي 1- ليون 3 ..محرز يغادر رابطة الأبطال

أقصي مانشستر سيتي الإنجليزي أمسية اليوم السبت من المنافسة على اللقب الأوروبي الأغلى بعد هزيمته أمام ليون الفرنسي بنتيجة 3-1، في مقابلة دخلها الدولي الجزائري رياض محرز احتياطيا. وسجّل أهداف ليون في مقابلة ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا ، كل من ماكسول في الدقيقة الـ24 ، وديمبيلي في مناسبتين ، الأولى في الدقيقة الـ79 بعد 10 دقائق فقط عن تسجيل دي بروين لهدف السيتي الوحيد ( د69)، والثانية في الدقيقة الـ87.

ودخل محرز في الدقيقة الـ56 من عمر المباراة بديلا لفرناندينيو، وكاد يساهم في منح هدف ثان للسيتيزنس في الدقيقة الـ73 بعد أن مرّر كرة سانحة إلى جيسوس الذي سدد نحو مرمى ليون لكن الحارس لوبيز حولها إلى ركلة الركنية.

غوارديولا: يجب أن تكون مثاليا في رابطة الأبطال ونحن لم نكن كذلك

في تصريحه عقب نهاية المباراة ، عبّر مدرب السيتي بيب غوارديولا عن أسفه لفرص التسجيل التي أضاعها اللاعبون وقال :”خلقنا فرصا أكثر، لم أر الإحصائيات، لكننا فعلنا كل شيء باستثناء التسجيل”.

وتابع الفيلسوف الإسباني يقول :”الآن سنحصل على عطلة، سنعود قريبا، نحن بحاجة إلى الارتقاء بالنادي مرة أخرى، أعرف أننا لم ننجح في التأهل إلى نصف النهائي، كنا نستحق ذلك في المواسم الأخيرة لكننا لم نفعل،في يوم من الأيام سنجتاز هذه الفجوة”.

وأضاف:”هذا ما حدث، في يوم من الأيام سننجح في التأهل لنصف النهائي، كنا جيدين في الشوط الثاني، كان لدي شعور بأننا أفضل، لكن يجب أن تكون مثاليا في هذه المسابقة ولم نفعل ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق