متفرقات

محاكمة زعيم عصابة سرقة محلات بيع الهواتف النقالة بأرزيو”وهران”  

بورحيم حسين

سلطت محكمة الجنايات الاستئنافية لدى مجلس قضاء وهران عقوبة بـ 3 سنوات حبسا نافذا في حق المتهم ه-ي البالغ من العمر 34 سنة  لضلوعه ضمن أفراد شبكة إجرامية متخصصة في السرقة والسطو على محلات تجارية  جلها متخصصة في بيع الهواتف النقالة بأرزيو”وهران” . حيث تم الإيقاع بشركائه في إحدى سرقاتهم استولوا من خلالها علي هواتف نقالة ولواحقها بقيمة  مالية فاقت 300 مليون سنتيم. حيث توبع بتهم تكوين جمعية أشرار والسرقة الموصوفة بتوافر ظروف إرتكاب جنايات.

المتهم أوقف بعد شكاوي مودعة من طرف ضحايا جلهم من أصحاب المحلات التجارية  المتخصصة في ببع الهواتف النقالة ولواحقها، من بينهم تاجر قاموا بكسر واجهة محله  التجاري وسرقة  ما بداخله من هواتف من مختلف الماركات.

حينها تم فتح تحري معمق من طرف مصالح الأمن، ليتمكنوا من خلال الاستعانة بعدسة كاميرا مثبتة بمدخل محل الضحية من الإيقاع بالمتهم الذي حددت ملامحه، وبقية شركائه الذين تم معاقبتهم، في الدورات الجنائية السابقة.

خلال الجلسة أنكر المتهم ما توبع به مصرحا أنه ليست له أي علاقة بهذه السرقات مؤكدا انه كان مارا بالقرب من المحل اثناء ارتكاب السرقة ليتم التقاطه من طرف كاميرات المراقبة .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق