رياضة

محياوي يريد تعيين عبد الحفيظ تاسفاوت كمناجير وعاصيمي مدربا للحراس

عملية تسليم المهام ومفاتيح مقر مولودية وهران ستتم اليوم مع أوّل اجتماع لمجلس الإدارة

يفكر الرئيس العائد على رأس مجلس إدارة مولودية وهران، الطيب محياوي في تغيير جذري على رأس الفريق وتعيين وجوه جديدة في مختلف المناصب ومن بين الأسماء المرتقبة لتدعيم إدارة الفريق نجد المناجير السابق للمنتخب الوطني، عبد الحفيظ تسفاوت، المرشح بقوّة لكي يعين في منصب  مناجير عام بدلا من زبير واسطي. هذا الأخير تم ربط الاتصال به من بعض المقربين، ولكن لغاية الآن لم يقبل ولم يرفض المقترح، ويبدو أنه يفضل في الوقت الراهن أن يصبر قليلا، خاصة وأن الأمور لم تتضح بعد وأن الصراعات مازالت حاضرة والكل يعرف أن المهاجم الأسبق لفريق أوكسار الفرنسي لا يحبذ العمل وسط هذه الصراعات والأكيد وهو أن الرؤية ستتضح أكثر من خلال اجتماع اليوم  لمجلس الإدارة والذي أُجل للعديد من المرات.

فيما يخص منصب المسؤول الأول عن العارضة الفنية، فإن اسم التونسي، معز بوعكاز هو الأقرب، رغم أنه ظهرت أسماء أخرى، حيث ذكر اسم لكناوي الذي اقترحهبابا، هناك أيضا محياوي فكر في سليماني وحتى في عبد القادر عمراني.

فيمايخصتركيبةالطاقمالفني،فإنحدومولايسيكونفيمنصبمدربمساعد،فيالوقتالذيسيتمتنصيب،محمدرضاعاصيميكمدربللحراس

من جهة أخرى، فإنه حسب بعض الأخبار الصادرة من الإدارة الجديدة، فإن التونسي، معز بوعكاز جد قريب من تدريبالحمراوة، رفقة حدو مولاي كمساعد أوّل ومدرب الحراس سيكون بنسبة كبيرة محمد رضا عاصيمي.

في سياق آخر، ومن الناحية الإدارية فإن اجتماع مجلس الإدارة أُجل للمرّة الرابعة وسينعقد أمسية اليوم إما بفندقالشيراطونأو بمقر عمله بكوربيوسبب هذا التأجيل الجديد وهو أن المحضرة القضائية التي حضرت الجمعية العامة لم تمنح بعد للرئيس الطيب محياوي محضر الجمعية العامة للمساهمين والتي نصبت مجلس الإدارة الجديد والتي اختارته أيضا كرئيس مجلس الإدارة.

من المنتظر أن يتسلم هذا المحضر منتصف نهار اليوم وبعدها سيقوم بعملية تسليم المهام مع الإدارة السابقة، وأيضا مفاتيح مقر الشركة الرياضية بشارع العربي بن مهيدي، ولكن في هذه العملية من الممكن جدا أن لا يحضر الطيب محياوي المستاء جدا من شريف الوزاني بعد خرجاته الإعلامية في نهاية الأسبوع على مستوى مختلف القنوات الخاصة والأكيد أيضا أنه لن ينصبه مدربا للفريق.

خلال هذا الاجتماع سيتم وضع أولى الخطوات  لتحيين كل الوثائق الإدارية للشركة الرياضية لمولودية وهران وجمع أيضا مختلف التقارير المالية ومنحها لمحافظ الحسابات السيد زيدايرية، الذي عيّن في الجمعية العامة الأخيرة للمساهمين، حيث ستكون مهمته مراقبة مختلف التقارير المالية منذ سنة 2011 والمصادقة عليها وهذه من بين الأولويات ويبقى الأنصار يتابعون عن قرب هذه الخطوات، خاصة وأن الهدف الأول للطيب محياوي وهو جمع الوثائق وتسهيل مجيء شركة وطنية، خاصة وأنه أبدى استعداده للرحيل في حال مجيء شركة وطنية، أما فيما يخص الجانب الرياضي فهو ليس الأولوية الآن، خاصة وانه لم يتقرر لا متى ستنطلق المنافسة ولا حتى متى سيسمح للفرق بالعودة للتدريبات.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق