آخر الأخبارالحدثرياضةمتفرقات

مولودية وهران تستقبل مولودية البيض في اللقاء المصيري دون “الحمراوة”

-الكتيبة الحمراء أكبر الخاسرين من قرار الفاف الأخير بعد أحداث ملعب الشهيد حملاوي.

لقاء شباب قسنطينة هذا الجمعة سيجرى من دون جمهور بملعب بن عبد المالك
سيشد فريق مولودية وهران الرحال سهرة اليوم الأربعاء إلى مدينة قسنطينة تحسبا للقاء يوم الجمعة ضد شباب قسنطينة في إطار الجولة الثامنة والعشرون وهذا في رحلة جوية بداية من الساعة الحادية عشر والنصف ليلا.
وكان الفريق قد أقام ليلة أمس بفندق الموحدين بطلب من المدرب بوزيدي يوسف وستعرف قائمة الاعبين الذين سيتنقلون الى شرق البلاد غياب الحارس دلة المصاب على مستوى الكتف، في الوقت الذي سنسجل عودة الحارس فارس بوكريت، حيث يبدو أن المدرب بوزيدي يفكر في السماح له بأن يلعب رفقة الفريق الرديف، هذا الخميس وربما بعدها سيكون مع الفريق الأولفي الجولتين الاخيرتين. ويبدو أيضا أن الحارس الشاب مبروك سيكون ضمن القائمة الموسعة للاعبين الذين سيكونوت ضمن الرحلة الجوية سهرة اليوم وايضا المهاجم الغاني باكوح ماكسوال والظهير الأيسر حميدة صالح. وكما اشرنا إليه في عدد أمس فإن الحارس حمادي هو من سيحرس العرين.
فيما يخص حالة المدافع المحوري، نعماني محمد فإنه بنسبة كبيرة سيلتحق مباشرة بالمجموعة بقسنطينة، هو الذي لم يتدرب في الحصص التدريبية الأخيرة، أين كان بالعاصمة يخضع للعلاج ورغم هذا فإنه سيكون بنسبة كبيرة ضمن المجموعة وربما حتى في التشكيلة الأساسية ويبقى القرار بيد المدرب بوزيدي.
فيما يخص لقاء هذا الجمعة فإن الأمور تبدو نسبيا وعلى الورق في صالح الحمراوة لو يعرفون كيف يستغلون الفرصة المتاحة لهم، حيث ستغتنم فرصة ما حدث في اللقاء المتأخر بين شباب قسنطينة واتحاد العاصمة والاحداث التي عرفتها المواجهة باقتحام أنصار شباب قسنطينة أرضية الملعب وكل أعمال الشغب وتكسير الكراسي.
ولهذا فإن اللقاء لن يجر بملعب الشهيد حملاوي وإنما بملعب بن عبد المالك، ضف إلى ذلك أن اللقاء سيجرى من دون حضور الجمهور، حيث ستتم معاقبة فريق شباب قسنطينة باللعب من دون جمهور.
هذا من المفروض ان يكون في صالح رفقاء بن عمارة ليعبدون بأحسن نتيجة ممكنة مادام أنه لن يسمح لأنصار الفريق المحلي من متابعة المباراة.
فهل سيغتنم أشبال المدرب بوزيدي الفرصة ويعودون  على الأقل بنقطة التعادل منزمدينة الجسور المعلقة؟
ان كان قرار عقوبة فريق شباب قسنطينة في صالح الحمراوة، فإن النقطة السلبية والتي ليست بتاتا في صالح رفقاء مراد بن عياد فهو قرار الفاف بأن تلعب الجولتين ال28 وال29 من دون جمهور، في الوقت الذي لن يسمح لأنصار الفرق الزائرة أن تتنقل خارج الديار في الجولة الأخيرة وهذا ما يعني أن اللقاء الحاسم لتحقيق البقاء بالنسبة لفريق مولودية وهران في الجولة ما قبل الأخيرة عند استقبال مولودية البيض سيكون من دون الحمراوة وهذا لن يكون بتاتا في صالح الحمراوة لأن رفقاء بن عمارة يعتمدون قوتهم في الجولات الأخيرة من انصارهم الأوفياء وحتى في الجولة الأخيرة الحمراوة لن يسمح لهم بالتنقل للعاصمة ومؤازرة الفريق ضد العميد. وبهذا فريق مولودية وهران من بين الفرق التي لا تخدمها قرارات الفاف الأخيرة رغم أن جمهور مولودية وهران كان منضبط لأبعد الحدود في المباريات الأخيرة.
ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق