الوطني

وكالة أناد: إطلاق منصة رقمية داخلية لاستقبال تظلمات واقتراحات المستخدمين

أطلقت وكالة أناد منصة رقمية داخلية، لاستقبال تظلمات واقتراحات وانشغالات المستخدمين، إلى مختلف مستويات المسؤولية.

وجاء في بيان للوكالة، أنه تنفيذا لتوجيهات الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة نسيم ضيافات وتطبيقا لتعليمات المدير العام بالنيابة وفي اضفاء الشفافية في معالجة مختلف مقترحات وتظلمات العمال.

خيث تم على مستوى المديرية العامة لوكالة أناد تطوير منصة رقمية داخلية تسمح لكل المستخدمين برفع انشغالاتهم وتظلماتهم، وكذا مقترحاتهم إلى مختلف مستويات المسؤولية (مديرية عامة، أمانة عامة، هيئات مركزية)، وهذا في ظل ضمان سرية معالجة البيانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق