الوطني

وهران: تذبذب في التموين بمياه الشرب ببلديتي بوتليليس ومسرغين

تشهد بلديتا بوتليليس و مسرغين بولاية وهران اليوم الثلاثاء تذبذبا في التموين بمياه الشرب بسبب عطب في قناة تحويل المياه, حسبما علم لدى خلية الإعلام لشركة المياه و التطهير لولاية وهران (سيور).

و أشارت خلية الإعلام لشركة سيور إلى كسر في قناة التحويل للمياه الصالحة للشرب انطلاقا من سد بني بهدل بولاية تلمسان نحو محطة بريدعة ببلدية بوتليليس بولاية وهران تسببت فيه مؤسسة أشغال خاصة تنجز مشروعا لصالح بلدية بوتليليس أدى إلى تعطيل التموين بالماء الشروب على مستوى مناطق ببلديتي بوتليليس و مسرغين.

و سيستمر التذبذب في تموين بلدية مسرغين و حي النايب و دوار هاشم ببلدية بوتليليس — حسب نفس المصدر – لمدة 24 ساعة, وهي المدة اللازمة لإصلاح العطب ثم ملء الخزانات و القنوات الرئيسية قبل الشروع في تزويد السكان بالماء الصالح للشرب.

هذا و تشهد أغلب بلديات ولاية وهران منذ بداية فصل الصيف — حسب شركة المياه و التطهير لولاية وهران (سيور) – استقرارا في التموين بالماء الصالح للشرب بفضل التدخلات الهامة التي قامت بها بدعم من مصالح الولاية لإصلاح الأعطاب بالقنوات الرئيسية لتحويل المياه خاصة عبر رواق مستغانم-أرزيو-وهران (ماو).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق