الوطني

أرصاد: تساقط أمطار رعدية غزيرة على هذه المناطق

وأفادت نشرية خاصة للمصالح ذاتها اليوم الجمعة، أن كميات الأمطار تتراوح بين 15 و 25 ملم بداية من الساعة السادسة من صبيحة اليوم لتستمر إلى غاية الساعة الثالثة بعد زوال اليوم على ولاية بشار.

وفي نشرية خاصة أخرى حذرت تساقط أمطار رعدية معتبرة. بكميات تتراوح بين 20و 40ملم و يمكن أن تتعدى محليا 50ملم بداية من منتصف نهار اليوم الجمعة. لتستمر إلى غاية الساعة الحادية عشر ليلا على ولايات تلمسان ،عين تيموشنت ،وهران ،مستغانم ،سيدي بلعباس، معسكر ،غليزان، تيارت، سعيدة ،النعامة و البيض.

كما حذرت ذات المصالح من تساقط أمطار رعدية معتبرة بكميات تتراوح بين 20 و 40 ملم ويمكن أن تتعدى محليا 50 ملم بداية من الساعة السادسة من مساء اليوم لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من صبيحة يوم غد السبت، على ولايات الشلف، تيبازة، الجزائر العاصمة، بومرداس، البليدة، المدية، عين الدفلى، تسمسيلت ،الأغواط والجلفة.

وفي نفس السياق توقعت المصالح ذاتها هبوب رياح قوية بسرعة تتراوح بين 60 و 70 كلم في الساعة ويمكن أن تتعدى محليا 80 إلى 90 كلم في الساعة و تكون مرفوقة بتطاير كثيف للرمال، بداية من الساعة التاسعة من صبيحة اليوم الجمعة لتستمر إلى غاية الساعة التاسعة ليلا على ولايات تندوف، بني عباس، أدرار، تيميمون، إن صالح، المنيعة، غرداية، ورقلة وإليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق