الحدث
أخر الأخبار

إثر حادث سقوط جزء إسمنتي من مدخل عمارة بولاية تيارت… إنهاء مهام المدير الجهوي لوكالة “عدل” بوهران

“عدل” توضح بخصوص فيديو سقوط جزء اسمنتي من مدخل عمارة “عدل” بتيارت

أنهت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، يوم الاحد مهام المدير الجهوي بوهران ، مدير المشاريع و رئيس المشروع ، مع امكانية المتابعة القضائية .

وأصدرت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، يوم الاحد، بيانا بخصوص حادث سقوط جزء إسمنتي من مدخل عمارة رقم 10 بحي 1500 سكن عدل زمالة بولاية تيارت.

حيث أوضحت “عدل” أن اطارات فرع التسيير العقاري والمصالح التقنية لوكالة عدل، كانت في عين المكان، و بينما سارعت بعض الجهات للترويج عبر فيديو بث في بعض مواقع التواصل الإجتماعي ،على أن الحادث وقع صدفة وكاد يخلف ضحايا.

وفي هذا الصدد، تنفي الوكالة صحة ما تم ترويجه من معلومات، وتفيد أنها قامت بالإتصال بمصالح الحماية المدنية، مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء ومؤسسة الإنجاز وتم اسقاط هذا السقف عمدا بإحترم كل إجراءات الوقاية و الأمان للسكان 

و بناء على ما تقدم، شرعت الوكالة في إعادة المراقبة التقنية لجميع مداخل العمارات التي انجزتها هذه الشركة على المستوى الوطني، على ان تكون المعاينة التقنية منجزة من طرف مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء CTC و على عاتق مؤسسة الإنجاز .

وشددت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره و على راسها المدير العام ، أنها لن تتساهل أبدا مع شركات الانجاز التي لا تحترم الجودة و النوعية ، و أنها لن تتأخر في التدخل و إتخاذ الاجراءات العقابية اللازمة ضدها .
كريم/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق