آخر الأخباررياضة

استدعاء مجادل للالتحاق بالدوحة ليكون احتياطيا لأوكيدجة في ودية غامبيا

تم استدعاء حارس نادي بارادو عبد الرحمان  مجادل للإلتحاق بتربضص الخضر  بقطر بعد فشل مساعي الفاف في اقناع ادارة الناديين السعوديين الاتفاق و ضمك بالسماح لمبولحي وزغبة الالتحاق بمعسكر الخضر.

وكانتا إدارتا الناديين السعوديين الاتفاق (المركز التاسع بـ 16 نقطة) وضمك (المركز الثالث بـ 26 نقطة) قد رفضتا السماح للحارسين رايس مبولحي ومصطفى زغبة بالالتحاق بمعسكر المنتخب الجزائري في الدوحة بسبب ارتباطهما بمباريات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي..

رايس مبولحي مرتبط بمباراة أمام الفيحاء (المركز السابع بـ 20 نقطة) يوم 31 ديسمبر على الساعة 15:35 بتوقيت الجزائر

أما الحارس مصطفى زغبة مرتبط بمباراة أمام التعاون (المركز الـ 15 وما قبل الأخيرة بـ 11 نقطة) يوم 1 جانفي على الساعة 13:25 بتوقيت الجزائر

وللإشارة فإن كل حارس سيلتحق مباشرة بالدوحة بعد نهاية المباراة.

ومن جانب آخر يعقد الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الخميس على الساعة 11.00، قبل مواجهة غامبيا الودية المقررة يوم 1 جانفي.

كما سيتحدث الناخب الوطني عن كل ما يخصّ المنتخب وتحضيراته لمواجهات أمم إفريقيا في الكاميرون التي ستنطلق يوم 9 جانفي القادم.

وأشارت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن الندوة الصحفية ستعقد في قاعة المؤتمرات بفندق كيمبنسكي في اللؤلؤة.

ومن المتوقّع أن يجيب الناخب الوطني عن تساؤلات الجزائريين حول القائمة والمصابين بفيروس كورونا، وإمكانية جاهزيتهم ليكونوا حاضرين في أولى مباريات الكان، لا سيما يوسف بلايلي الذي يعد ركيزة أساسية في المنتخب.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه المنتخب الغاني أيضا في ودية بقطر قبل السفر إلى الكاميرون للدفاع عن لقبه.

ويتطلّع بلماضي وكتيبته لتحقيق الفوز في الوديتين القادمتين لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية للمنتخب المقدرة بـ33 مباراة دون هزيمة.

وفي حال فوز الجزائر في الوديتين بقطر ومباريات دوري المجموعات، ستحطم رقم إيطاليا العالمي البالغ 37 مباراة دون هزيمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق