الوطني

افتتاح الصالون الرابع “سيكورا شمال إفريقيا 2022”

افتتح الصالون الدولي الرابع للحريق و السلامة و الامن و حالات الطوارئ “سيكورا شمال افريقيا 2022″، بالجزائر العاصمة للجمهور المتخصص بمشاركة 104 عارض.

“و يتعلق الأمر بصالون يقدم جميع الحلول الأمنية ومكافحة الحرائق والطوارئ للقطاع الصناعي والاسلاك النظامية. و يتم اقتراح أحدث التكنولوجيات في هذا المجال، على غرار، مثلا، الكاميرات الحرارية والتجهيزات و المعدات  المدرعة”، حسبما أوضح السيد أوليفييه هشام اللارد، المدير العام لشركة “ايزيفار” (EasyFairs) المنظمة للحدث.

وبهذه المناسبة، أكد على ضرورة استجابة المؤسسات إلى المتطلبات القانونية للأمن من حيث الصحة والسلامة والبيئة، خاصة وأن “الجزائر بصدد الالتزام بها بسرعة، على الصعيد الصناعي، بالإضافة إلى حقيقة أن معايير الأمن مطلوبة من قبل كل من الموظفين والإدارات”.

ومن بين المشاركين وزارة الدفاع الوطني، والدرك الوطني، والمديرية العامة للأمن الوطني، والحماية المدنية، بالإضافة الى الشركاء المؤسساتيين والجمعيات الوطنية، وغيرها من الهيئات التابعة للقطاع الخاص%.

وتجدر الاشارة الى أن الطبعة الرابعة من “سيكورا شمال إفريقيا” تتميز بشارع المؤسسات الناشئة، “Startup avenue” ، وهي مساحة من الأجنحة وضعت تحت تصرف الطلاب والباحثين الشباب وطلاب الدكتوراه لعرض منتجاتهم والتواصل مع العارضين.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر خلال هذا الحدث الذي سيختتم الخميس المقبل، تنظيم عدد من الندوات الموضوعاتية المتخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق