آخر الأخبار

الأمطار الرعدية تمسح “ماكياج” الباهية

 أتربة وأوحال  تقطع طرقات وهران

 غرق سيارات في حي المدينة الجديدة و اعوان الحماية المدنية يتدخلون لفتح البالوعات وامتصاص المياه

 

 

تم قطع طريق الميناء بوهران أمس عقب سيول محملة بالأتربة والاوحال جراء التساقطات المطرية التي عاشتها وهران ليلة الخميس وصباح الجمعة ، وتدخلت مصالح بلدية وهران لإعادة تهيئة الطريق المؤدي نحو ميناء وهران و الذي يعرف حركة مرورية كثيفة، وعاين رئيس دائرة وهران الوضع صباح أمس  بعد أن أغلق الطريق ساعات الصباح.

وعاشت مختلف أحياء مدينة وهران  ليلة بيضاء بعد أن غرقت عدة  سيارات في حي المدينة الجديدة وتدخل اعوان الحماية المدنية لفتح البالوعات وامتصاص المياه.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية، يوم الجمعة، في حدود الساعة التاسعة صباحا على مستوى حي جبور معمر بولاية وهران من أجل إنقاذ سيارتين محصورتين في المياه المتراكمة.

وحسب بيان الحماية المدنية، لم يتم تسجيل أية خسائر بشرية، كما قام الأعوان بفتح البالوعات، و القيام بعملية إمتصاص المياه المتراكمة.

كما شهدت وهران ليلة الخميس وصباح الجمعة جراء تساقط أمطار رعدية تسببت في جرف الأتربة و الأوحال على مستوى طريق Rn 2 خاصة عند مدخل مزرعة خميستي 7 وطريق كوكا الحاسى ، حيث تدخلت مصالح البلدية من أجل رفع الأتربة وفتح الطريق بتسخير كل الوسائل لتسهيل حركة المرور أمام السيارات .

بينما غرقت عدة أحياء سكنية بالقطب العمراني بلقايد بلدية بئر الجير في برك مائية منعت الحركة المرورية، وحتى تحركات سكان الحي.

كريم/ل

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق