الوطني

الحماية المدنية تهنئ الصحافة في يومها الوطني 22 أكتوبر

تقدمت المديرية العام للحماية المدنية، بإسم المدير العام للحماية المدنية العقيد بوعلام بوغلاف. وكافة الإطارات ومستخدمي القطاع بأحر التهاني وأنبل عبارات التبريكات والنجاح لكافة الأسرة الإعلامية بمختلف وسائلها الإعلامية: البصرية، السمعية، المكتوبة، والإلكترونية. ولكل الناشطات والناشطين في مجال الصحافة.

وقالت “إن مختلف المؤسسات الإعلامية مرجع من حيث الصدق، المصداقية والاحترافية. لاسيما في تأدية رسالة نبيلة وقوية تسمح ببناء وتدعيم بلدنا الغالي والتي دوما. ما ترافق المديرية العامة للحماية المدنية في إيصال رسالتها الوقائية لكافة أطياف المجتمع. بهدف ترسيخ ثقافة الوقاية من الأخطار في وطننا وتكوين مجتمع آمن”.

وأضافت “مرة أخرى، نحي مساهمتكم الفعالة في نشر الوعي الوقائي عن طريق دعم ومتابعة كل نشاطات قطاع الحماية المدنية. منها الوقائية والعملية المنظمة من طرف مصالحنا والموجهة لفائدة المواطنين لجعلهم يساهمون بفعالية في التنمية المستدامة”.

وتابعت المديرية العام للحماية المدنية “وفي الأخير أجدد لكم عبارات التهاني واخلص الأماني في عيدكم الوطني. دمتم في خدمة الوطن والأمة وفي خدمة الرسالة الوقائية، الصادقة والهادفة لفائدة الوطن والمواطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق