رياضة

“الحمراوة” يصرّون على التأهل أمام “الزيانيين” وفك عقدة زبانة

 نصر الدين دريد ينصب مناجير عام للفريق وعبيد شارف لإدارة الداربي

 

لم يلعب لقاء الدور ربع النهائي من كأس الرابطة المحترفة، بين مولودية وهران ووداد تلمسان كما كان مبرمجا أمسية الجمعة، بل تأخر ب24 ساعة، وهذا بطلب من التلفزيون الجزائري بإجرائه أمسية اليوم بملعب أحمد زبانة بداية من الساعة الخامسة مساء من أجل النقل المباشر للمباراة، ولهذا اتخذت الرابطة المحترفة هذا القرار لكي يسمح للمشاهد الجزائري بمتابعة جميع مباريات الربع النهائي على الشاشة الصغيرة.

تغيير موعد المباراة لم يغير كثيرا من المعطيات، الأمر الإيجابي وهو أنه كانت هناك 24 ساعة إضافية للحارس ليتيم لكي يكون 100 بالمائة من قدراته وإمكانياته، بعد الإصابة التي تعرض له على مستوى أصبع اليد في الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء الماضي. وكانت آخر حصة تدريبية للفريق قد برمجت أمسية البارحة الجمعة بملعب أحمد زبانة والتي من خلالها تم وضع آخر الروتوشات على الفريق وأيضا إعداد قائمة الـ18 لاعب المعنيين بلقاء اليوم.

الأكيد أن رفقاء ملال سيدخلون اللقاء بنية تحقيق الفوز والـتأهل للمربع الذهبي وفي نفس الوقت التخلص من عقدة ملعب زبانة، أمام منافس حقيقة يبدو على الورق مهزوز، في متناول الحمراوة ومهتم أكثر بتحقيق البقاء، لكن في نفس الوقت ليس لديه ما يخسره وهذا قد يصعب من مأمورية الفريق الوهراني، خاصة وأنه عان الكثير أمام الفرق التي تتواجد في المراتب الأخيرة من الترتيب العام.

وقد قررت الرابطة المحترفة عن طريق لجنة التحكيم تعيين الحكم الدولي عبيد شارف لإدارة هذا اللقاء، وينتظر منه أن يكون في المستوى وان لا يرتكب أخطاء وهذا لنجاح هذا الداربي وهذا اللقاء الذي سيكون فيه الخطأ ممنوع على الجميع ولا سميا الحكام.

في سياق آخر، وسويعات قبل هذا اللقاء أقدم المسؤول الأول عن النادي، الطيب محياوي بتنصيب الحارس الدولي الأسبق، نصر الدين دريد في منصب مناجير عام للفريق، حيث تم تقديمه يوم الخميس للاعبين وأيضا لأعضاء الطاقم الفني بقيادة خير الدين ماضوي وما ينتظر من دريد وهو أن يقدم تلك الإضافة إلى الفريق ولاسيما للطاقم الفني، هو الذي لم يشتغل منذ مدة طويلة في أي نادي كان، وكان يكتفي بعمله كمحلل على مستوى التلفزيون الجزائري. نذكر أن هذا المنصب كان شاغرا، والوحيد الذي اشتغل في هذا المنصب وكان ذلك لأيام فقط فهو قادة كشاملي الذي غادر قبيل بداية الموسم مع انطلاق تربص تلمسان، في الوقت الذي لم يكن بومشرة مناجير وإنما كان مستشار للرئيس محياوي وهو من كان قد تكلف بعملية الإستقدامات الصيفية قبل أن يغادر أيضا. تواجد دريد سيكون إضافة، خاصة وأنه في محيط الرئيس هو الوحيد الذي سبق له وأن لعب كرة القدم وأيضا عمل بمنصب مدرب عكس البقية، ضف إلى ذلك أنه ربما ما ينتظر من دريد وهو ا، يساعد الطاقم الفني على التخلص من عقدة ملعب أحمد زبانة بوهران ولو أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية يبقى المدرب خير الدين ماضوي.

نشير أخيرا أن اللاعبين عرفوا يوم الخميس زيارة أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وكان ذلك في أجواء رائعة حيث استجاب اللاعبون لجميع الطلبات و ما أسعد الأطفال كثيرا والكل يتمنى أن تكون هذه البراءة فأل خير على الفريق يحقق التأهل ضد وداد تلمسان أمسية اليوم.

ل.ناصر

RépondreTransférer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق