رياضة

“الحمراوة” ينهون الموسم بقوة بزبانة تحت أنغام “القرقابو” ومن دون إنارة

المباراة 13 دون هزيمة على التوالي بقيادة المدرب عمراني

عرف فريق مولودية وهران كيف ينهي هذا الموسم الكروي 2021-2022 بداخل الديار، على بعد جولة من نهاية الموسم، حيث ضرب بقوّة أمام صاحب المركز الأخير وداد تلمسان بخماسية نظيفة، في لقاء عرف توقف دام أكثر من ربع ساعة في الشوط الثاني،  بسبب وقوع عطب على مستوى الإنارة بملعب أحمد زبانة، قبل أن تعود وتكتمل المباراة بهدفين آخرين من البديل مروان دهار.

هذا اللقاء بدأ بالاحتفاليات وهذا بدخول لاعبي فئة أقل من 19 سنة إلى الملعب وقاموا بدورة شرفية محتفلين بتتويجهم باللقب أمام الأنصار وبحضور فرقة “قرقابو”، فرحة كانت في محلها باللاعبين الشبان، الذين يعدون مستقبل الفريق، لكن الأنصار كانوا يتمنون أن تكون هذه الفرحة بتتويج فريق الأكابر، الذي حقق الأهم وعرف كيف يخرج من موسم صعب للغاية بضمان البقاء جولتين قبل نهاية الموسم.

وقد دخل الفريق الوهراني هذا اللقاء بتشكيلة مختلفة نوعا ما عن باقي المباريات، خاصة بالنظر لبعض الغيابات ورغبة المدرب عمراني في منح الفرصة لعناصر أخرى والبداية بحراسة المرمى وإقحام دلة كرشاي بدلا من سوفي، الشابين، رقيق وتميمي في الرواقين، أما محور الدفاع فكان مشكل من خالي وبن علي بن عمر. في وسط الميدان، شارة القيادة منحت لبن عمارة عبد الحفيظ بدلا من لقرع المعاقب، والذي شكل خط الوسط رفقة شاوتي وبونوة، وفي الهجوم أقحم عمراني الثلاثي، بلعريبي ياسر، صيام وقنينة.

مثلما فعل ضد شبيبة الساورة، دخل الحمراوة هذه المواجهة بقوة كبيرة ونجحوا في افتتاح باب التهديف من الدقيقة الرابعة عن طريق المتألق في المباريات الأخيرة، صيام (1-0). وقد تواصل ضغط “الحمراوة”، لغاية إعلان الحكم لضربة جزاء في الدقيقة الثانية عشر، التي نفذها قنينة بنجاح ونفس الشيء في الدقيقة الـ24، أعلن الحكم ضربة جزاء ثانية نفذها هذه المرة، بلعريبي ونجح في تسجيل الهدف الثالث ضد فريقه السابق. وبهذا انتهت المرحلة الأولى بهذا التفوق بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني واصل فريق مولودية وهران تسيير المباراة بإحكام مع قيام “الكوتش” عمراني ببعض التغيرات، لكن حدث ما لم يكن ينتظره أحد أين توقف اللقاء لحوالي ربع ساعة وهذا بسبب غياب الإنارة، التي عادت في آخر المطاف وأكمل اللقاء في الربع ساعة الأخير وتمكن من خلالها المهاجم البديل، مروان دهار من إضافة الرابع والخامس في الدقيقتين السبعين والثالثة والثمانون وبهذا انتهى اللقاء لصالح “الحمراوة” بخماسية نظيفة ما يسمح لمولودية وهران أن ترتقي للصف الحادي عشر في انتظار لقاء الجولة الأخيرة، ضد مولودية العاصمة بملعب عمر حمادي والذي يسعى من خلاله رفقاء قنينة أن يرفعوا سلسلة المباريات من دون هزيمة إلى 14 مباراة.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق