آخر الأخباررياضة

“الحمراورة” يفوزون بشق الأنفس ويتنفسون الصعداء

مولودية وهران تسجل هدف الفوز أمام نجم مقرة ثلاثة دقائق قبل نهاية اللقاء

عاش أنصار مولودية وهران هذا اللقاء الأخير لفريقهم ضد نجم مقرة بملعب أحمد زبانة، على الأعصاب، حيث انتظروا لغاية الدقائق الأخيرة لكي يتابعوا تفوق فريقهم وفوزه بالنقاط الثلاث أمام منافس مباشر من أجل تحقيق البقاء ألا وهو نجم مقرة.

أجرى رفقاء القائد لقرع هذه المباراة تحت ضغط رهيب بالنظر لوضعية الفريق قبل المباراة وتواجده ضمن الفرق المهددة بالسقوط أمام منافس مباشر لهذا الهدف  وأيضا تحت مدرجات فارغة تقريبا كما لو كانت المباراة من دون جمهور، حيث يواصل الأنصار مقاطعة فريقهم غير راضيين عن وضعيته وأيضا على الطريقة التي يسير بها الفريق. وكانت بداية المواجهة موفق عموما، خاصة بعد أن منح حكم المباراة إلياس بكواسة ضربة جزاء في الربع ساعة الأولى من المواجهة التي عرف قنينة أحد العناصر القلائل المتألقة بفريق مولودية وهران من افتتاح باب التهديف في الدقيقة الـ14. وقد تمكن الفري قمن إنهاء هذه المرحلة الأولى لصالحه، حيث عرف على العموم كيف يسير مجريات المباراة وكان يطمح لإضافة الهدف الثاني وفي المرحلة الثانية ارتكب المدافع بن علي بن عمر خطأ فادح كلّف فريقه هدف التعادل عن طريق بغداوي في الدقيقة الثالثة والخمسون.

هذا الهدف أربك كثيرا كتيبة التونسي معز بوعكاز التي فهمت جيدا أن المهمة ستكون معقدة للظفر بنقاط المباراة وقد قام في الدقائق الأخيرة الفريق برمي كل ثقله في الهجوم باحثا عن هدف الفوز وفي الوقت الذي بدأ البعض يفقد الأمل وينتظر تعثر جديد للحمراوة بداخل الديار وأمام منافس مباشر من أجل البقاء، يأتي اللاعب الأسبق لجمعية وهران ياسر بلعريبي لكي يهز الشباك مضيفا الهدف الثاني للحمراوة، الذي يمنح الفريق ثالث فوز منذ بداية الموسم ويسمح للمولودية أن تغادر المراكز الثلاثة الأخيرة المؤدية للقسم الثاني والإيقاع بمنافس مباشر من أجل البقاء.

وبهذا يرتقي فريق مولودية وهران للصف الحادي عشر ب15 نقطة ما يجعله يتنفس الصعداء ويفكر في باقي المواعيد بأكثر أريحية، لاسيما الداربي الذي ينتظره بملعب العقيد لطفي بتلمسان، ضد صاحب المركز الأخير، وداد تلمسان والذي يعاني ولم لا ستكون الفرصة المواتية لتحقيق ثاني فوز خارج الديار منذ بداية الموسم…

ل.ناصر

RépondreTransférer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق