رياضة

العد التنازلي لموقعة “السي اس سي” ينطلق والكل يترقب قرار الفاف بشأن قديورة

سيعود الفريق اليوم لجو التدريبات

منح الطاقم الفني لفريق مولودية وهران بقيادة المدرب عبد القادر عمراني اليوم يوم راحة وهذا من أجل الاسترجاع من تعب وارهاق تربص الفريق بفندق الزهور بمستغانم.

وكانت نهاية التربص إيجابية نسبيا، خاصة بعدما اقدم رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري بمنح الاعبين منحة الفوز على مولودية العاصمة والتي تصل 10 ملايين سنتيم وهذا مت سيرفر معنويات الاعبين ولو انهم ينتظرون ان تحل مشاكلهم الأخرى من بينها مشكل الإقامة بالنسبة للعناصر التي تقيم خارج مدينة وهران وايضا بعض الرواتب الشهرية للعناصر التي لم تتلق أي سنتيم من أموال هذا الموسم او تلقت راتب شهري واحد فقط. وفي هذا السياق كان هناك لقاء بين المدرب عمراني وجباري يوم الأحد بمقر عمل الرئيس بحي فلاوسن، وتم التطرف لعديد النقاط من بينها حل المشاكل التي يعيشها الاعبين، وايضا تحضير لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة ضد شباب قسنطينة، حيث يريد عمراني ان يكون لاعبين في أحسن الظروف تحسبا لهذه الموقعة، لأنه يعلم جيدا ان نتيجة هذا اللقاء ستكون في بالغ الأهمية، لأن الفوز سيسمح لرفقاء مكاوي من الإبتعاد اكثر من المراتب الأخيرة ورفع معنويات الجميع بالنادي ببداية مرحلة العودة بفوز ثمين.

وبهذا سيبدأ من الغد العد التنازلي لموقعة السنافر، حيث سيبدأ الكوتش بوضع اللمسات الأخيرة على الفريق وتحضير التشكيلة الأساسية التي ستواجه الشباب، هو الذي يعرف جيدا هذا الفريق رغم التغييرات التي طرأت على الفريق وربما سيسعى ابن مدينة تلمسان ان يستغل تواجد فريق الشباب من دون مدرب منذ رحيل حجار من العارضة الفنية ولغاية الآن لم يعين مدرب جديد ولو ان الأهم وهو ان يكون الحمراوة في يومهم ليحققوا الفوز المرجو لتحسين وضعيتهم في الترتيب العام.

في سياق اخر فإنه سيتك تدعيم العارضة الفنية بمحضر بدني وهذا بعد أن رحل المحضر البدني الذي جلبه عمراني في بداية عمله وقد علمنا انه سيجلب المحضر البدني الذي عمل في هذا الموسم بشباب قسنطينة وكان ينتظر فسخ عقده مع السنافر ليحل بالباهية وهران ويبدأ عمله مع الحمراوة.

نشير أخيرا ان الإدارة اودعت رسميا طلب رخصة خاصة لتأهيل الاعب الدولي، عدلان قديورة وتنتظر رد الفاف على هذا الطلب ولا احد يعلم هل سيتم قبول الطلب ام لا.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق