الوطني

الفضاء البيطري الجزائري يطلق حملة لإنقاذ الحيوانات المتضررة من الحرائق  

بادر الفضاء البيطري الجزائري بإطلاق قافلة إغاثة وتضامن مع المتضررين في الولايات التي اجتاحتها حرائق الغابات  للتكفل الطبي بالأشخاص المحروقين والمتضررين وايضا بالحيوانات بحكم طبيعة المنطقة التي تتوفر على ثروة حيوانية كبيرة ، وفق رئيس الفضاء البيطري للجمعية الوطنية للانتاج الحيواني بن دنيا سعادة.

وسيتم حسب المتحدث تقديم  يد المساعدة للأشخاص القاطنين بتلك الولايات خاصة ولاية تيزي وزو .ودعم المستشفيات .. نتيجة الحرائق المروعة والأليمة التي مست العديد من ولايات الوطن خاصة منها ولاية تيزي وزو التي بلغت فيها أضرار بشرية ومادية جسيمة. 

ودعا الفضاء البيطري  جميع بياطرة ولايات الوطن بجمع المواد صيدلانية الطبية الخاصة بالمواطنين والحيوانات ليتم نقلها الى الولايات المتضررة لإسعاف المرضي والمتضررين وانقاد الحيوانات ودعم المستشفيات الولايات المعنية بأدوية طبية خاصة بمعالجة الحروق وكدا جمع المؤونة والاغطية والافرشة حيث سيتم تنصيب خيمة كبيرة بمنطقة دراع بخدة بولاية تيزي وزو لإسعاف الاشخاص المتضررين وكدا الحيوانات المتضررة خاصة ان تلك المناطق تتوفر على ثروة حيوانية كبيرة بحكم طبيعة المنطقة

وختم بن دنيا سعادة حديثه ل “الديوان”  ان الوطن ينادي اليوم ابنائه ونريد بهذا ان تكون هبة تضامنية من الشعب والي الشعب لدعم الجهود الوطنية في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا لتخرج منتصرة من هاته المحنة .

 

 

كريم/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق