رياضة
أخر الأخبار

الفيفا … الخضر يحافظون على المركز الـــ 35 عالميا لشهر جوان

حافظت الجزائر على المركز الـــ 35 في ترتيب الاتحادية الدولية لكرة القدم لشهر جوان  ، الذي نشرته اليوم الخميس في موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.

ولم تلعب أي مباراة دولية بسبّب وباء فيروس كورونا ( كوفيد-19)، وبالتالي لم يطرأ أي تغيير يذكر على الترتيب العالمي لشهر يونيو.

فعلى الصعيد الدولي ، يبقى بطل أفريقيا المنتخب الجزائري محتفظا بمركزه الرابع ، خلف الثلاثي المتكون من، السينغال ( ال20 عالميا)، تونس ( المرتبة 27) ونيجيريا (المرتبة31 ) .

وبخصوص منافسي الجزائر في تصفيات كاس أمم إفريقيا -2021 ، فقد جاء ترتيبهم على النحو التالي : زامبيا ( المرتبة 88)، زيمباوي (111) وبتسوانا ( 148).

أما منافسو الخضر في الدور الثاني التصفوي ، لمونديال – 2022 ، فجاء ترتيبهم كما يلي : بوركينافاسو ( المرتبة 59)، النيجر ( 112) وجيبوتي ( 148).

وحافظ المنتخب البلجيكي على مركزه في الصدارة ، أمام فرنسا والبرازيل ، متبوعين بإنجلترا والارغواي ، دائما في المرتبة الـــ 4 والــ 5 ، تواليا .

و تنتظر المنتخبات العالمية الضوء الأخضر لاستئناف المنافسات سيما انطلاق تصفيات كاس العالم بقطر – 2022 التي أجلت بسبب وباء كورونا .وسيتم نشر الترتيب الجديد للاتحادية الدولية لكرة القدم في 16 جويلية المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق