آخر الأخبار

“الكاف” يُهدد الكاميرون ..

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خطابا رسميا إلي اللجنة المنظمة المحلية لـ “الكان”، المقرر إقامتها في الكاميرون في شهر جانفي 2022، وذلك من أجل الوقوف على جاهزية البنية التحتية.

ووجه الأمين العام للكاف الكونغولي فيرون أومبا في خطابه، عدة تساؤلات وعلامات استفهام حول مدي جاهزية ملعب “أولمبي” المقرر أن يستضيف مباراة الافتتاح يوم 9 جانفي القادم، في ظل عدم جاهزية أرضية الملعب حتي الآن لاحتضان واستقبال المباريات.

وطلب الكاف في خطابه من الكاميرون أن تجيب على كل هذه التساؤلات قبل 30 نوفمبر الجاري، وإن لم تُكمل اللجنة المنظمة للكان من تجهيز ملعب مباراة الافتتاح سيُضطر الاتحاد الإفريقي للعبة بنقلها لملعب آخر.

كما طالب الكاف بالتوصل إلى مخطط زمني من الشركة المكلفة بالعمل في الملعب، بالإضافة إلى ضرورة جاهزية محيط الملعب قبل تاريخ 10 ديسمبر القادم، كما طلب الكاف من اللجنة المنظمة تشكيل لجنة مُكلفة بتسيير الملاعب والانتهاء منها قبل تاريخ 10 ديسمبر.

وكشف الخطاب عن إرسال لجنة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم علي وجه السرعة إلي الكاميرون من أجل الوقوف على هذه الأشغال خلال الأسبوع الجاري.

وبخصوص البروتوكول الصحي، فطلب الاتحاد الإفريقي من اللجنة المُنظمة المحلية مخاطبة السلطات للحصول علي معلومات وتأكيدات توضح الوضع الصحي في الكاميرون والحالة الوبائية بالبلاد، خاصة في ظل إمكانية حضور الجماهير للملاعب في البطولة، مشدداً علي ضرورة الرد خلال ساعات قبل البدء في عملية بيع التذاكر المقررة في الأول من ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق