الوطني

المشروع عرف “تأخرا” في الإنجاز بوهران….إسكان قاطني عمارات «الطليان» منتصف العام الجاري

كشف مدير السكن لولاية وهران  أنه يتوقع استلام مشروع 1.201 وحدة سكنية عمومية إيجارية الواقعة بحي المشتلة ببئر الجير (وهران) المخصصة لقاطني عمارات “الطليان” خلال الثلاثي الثاني من العام الجاري.

واعترف خوخي ياسين أن المشروع السكني الذي تتكفل بتجسيده مقاولتان عرف “تأخرا” في الإنجاز، معللا ذلك بعدة أسباب منها استئناف الأشغال من احدى الشركتين المقاولتين فقط, لافتا إلى أنه في حال استمرار الوضعية سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاولة الثانية بفسخ العقد معها واستبدالها بأخرى.

 وطمأن بالقول أن رزنامة جديدة قد أعدت مع المقاولة الأولى لرفع وتيرة الأشغال خصوصا ما تعلق بالتهيئة الخارجية وتسليم المشروع في آجاله، مضيفا أنه في حال التزام المقاولتين بتعهداتهما سيسلم المشروع خلال الثلاثي الثاني من العام الجاري على أقصى تقدير.

وذكر نفس المسؤول أن جزءا كبيرا من المشروع الذي يضم أيضا مدرستين ابتدائيتين ومتوسطة وثانوية ومسجد، انتهت به عملية انجاز العمارات في جزء منه و أن الجزء الآخر هو قيد التجسيد.

للتذكير فقد أعطي والي وهران مسعود جاري في وقت سابق تعليمات للمكلفين بمتابعة هذا المشروع السكني ومباشرة أشغال التهيئة الخارجية مع ضرورة إنهاء الأشغال بهذا المشروع في اقرب الآجال و استدراك كل التأخيرات المسجلة.

 

شهرزاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق