رياضة

النسر السطايفي تراجعت نتائجه…هل سيستثمر الحمراوة في مشاكل وفاق سطيف؟

يحضر فريق مولودية وهران بجد للقاء هذا الثلاثاء ضد وفاق سطيف، حيث يقوم الطاقم الفني بوضع آخر اللمسات على كتيبته ومحاولة استرجاع أهم اللاعبين، بما فيهم فغلول ومصمودي، في الوقت الذي مستبعد فيه أن يكون مطراني ونقاش جاهزين لهذه الموقعة الهامة في الجولة الواحدة والثلاثون لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وسيسعى الفريق الوهراني لتحقيق الفوز وهذا للحفاظ قبل كل شيء عن المركز الرابع الذي يحتله في الترتيب العام ولم لا اللعب من أجل البوديوم لما تبقى من هذا الموسم، وتأكيد النتيجة الإيجابية التي عاد بها من بشار يوم الخميس الماضي.

إن كانت المهمة صعبة أمام رائد البطولة الذي يملك خط هجوم قوي، فإنه هناك بعض النقاط التي قد تكون لصالح “الحمراوة” لو يعرف أشبال المدرب الشاب، بوعزة عبد اللطيف كيف يستغلونها فوق المستطيل الأخضر هذا الثلاثاء بملعب أحمد زبانة بداية من الساعة التاسعة ليلا.

من بين هذه النقطة وهو التراجع النسبي للفريق في الجولات الأخيرة، حيث تكبد خسارتان بالمدية وملعب 5 جويلية ضد مولودية العاصمة وأجبر على تقاسم النقاط فوق ملعبه أمام شباب بلوزداد، ما يعني أن فنيا الفريق دخله بعض الشك يجب استغلاله، خاصة وأنه بدأ يحس بخطر شباب بلوزداد الذي يريد استثمار أي تعثر لكي يلتحق به مع العلم أن الفارق بين الكتيبتين ثلاثة نقاط فقط بلقاء متأخر للشباب.

الفريق السطايفي سيحل بوهران أيضا منقوص من خدمات لاعبين مهمين ألا وهما صانع الألعاب، أكرم جحنيط المصاب وقراوي أمير حامل الماء المعاقب، لاعبين مهمين وغيابهما سيكون له حتما تأثر سلبي على مردود الوفاق يوم المباراة وأخيرا، هناك الأزمة المالية التي تعصف بالفريق مع دخول لاعبيه سويعات قبل المواجهة بإضراب يوم السبت، وتوتر العلاقة بين الإدارة واللاعبين. كل هذه المعطيات ستكون من المفروض لصالح الحمراوة لو يعرفوا كيف يستغلونها جيدا وأيضا أن يكونوا هم أيضا في يومهم، لأنه مهما كانت وضعية  المنافس، فإن الوفاق يبقى فريق كبير وقادر أن يفوز على أي فريق، حيث يجب على الفريق الوهراني أن لا يرتكب أخطاء في الدفاع وأن يحافظ القائد ليتيم على عذرية الشباك وفي القاطرة الأمامية أن ينجح رفقاء خطاب، مسجل هدف التعادل ببشار بتحويل أدنى فرصة لهدف، لأن المشكل الكبير الذي يبقى عند فريق المولودية وهو غياب الفعالية أمام المرمى المنافس.

الأكيد أن هذا الثلاثاء هناك فرصة لا تعوض بالنسبة لرفقاء عزماني لو يعرفوا كيف يستغلونها لكي يحققوا الفوز  ويعيدوا في السباق من أجل إنهاء الموسم الحالي بالبوديوم…

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق