الحدث

الوزير حمادي يتباحث مع سفير قطر سبل تعزيز التعاون السياحي

تباحث وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، اليوم الاثنين، مع سفير دولة قطر بالجزائر، عبد العزيز علي النعمة، سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال السياحة، حسب ما أفاد به بيان لذات الوزارة.

وأوضح نفس المصدر أن استقبال وزير السياحة لسفير دولة قطر “سمح ببلورة أوجه تعاون جديدة ومستحدثة من خلال المشاركة في فعاليات كأس العالم التي ستحتضنها دولة قطر، وذلك بالترويج لوجهة الجزائر السياحية، خاصة المنتوج السياحي الصحراوي وكذا منتوجات الصناعة التقليدية”.

كما سمحت المحادثات بتقييم “مدى تقدم تجسيد اهتمامات الجانب القطري في ميدان الاستثمار السياحي والفندقي، والتي تم تباحثها خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد رجال الأعمال القطريين إلى الجزائر برئاسة رئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين، الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، قصد تجسيد شراكات فعلية بين البلدين، خاصة بعد صدور قانون الاستثمار الجديد الذي سيتعزز بصدور النصوص التطبيقية الخاصة به في القريب العاجل”.

وفي الأخير، جدد الطرفان رغبتهما في “الدفع بالعلاقات الثنائية في مجال السياحة والصناعات التقليدية وتعزيز التنسيق بما يسمح بترقية علاقات التعاون وتجسيد المشاريع المسطرة في اطار الشراكة والمشاريع الجديدة”، يضيف البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق