رياضة

بحضور بلومي، شافي، حنصال، بن زرقة،… راديوز تكرم منتخب أقل من 17

 

 

 

تكريم قدماء كرة القدم لسعيدة والبيض والحمراوة

 

عاش ملعب رقيق عبد القادر نهاية الاسبوع حفلا كرويا كرمت فيه وجوه رياضية من الجزائر العميقة وكذا لاعبي المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة الذين تأهلو الى كأس افريقيا في المغرب بعد اعتلائهم المرتبة الاولى ضد المنتخب التونسي ويتعلق الأمر بالثلاثي كروم، جلالدة ومالك .

الذين تكونو في مدرسة جمعية راديوز قبل أن يلتحقو بمدرسة بارادو وهم الان ضمن المنتخب الوطني وصنعو الحدث بتأهلهم لكأس افريقيا لفئة أقل من 17 سنة ميداليات وشهادات شرفية وكؤوس وهدايا قيمة سلمت لهذه العاصر من طرف شخصيات رياضية  على غرار لخضر بلومي ، قادة شافي. حنصال، مازري، بن زرقة، مجاهد وفراجي وذلك بحضور جمع غفير صفقو ووثمنو النجاح لهذا الثلاثي وكافت عناصر المنتخب الوطني شريطة كما قال لخضر بلومي أن يكونو مجتهدين ويحترمون قرارات المدربين وكيفية التعايش اليومي في حياتهم.

جمعية راديوز برئاسة قادة شافي كرمت وشجعت مجهودات قدماء كرة القدم لولايتي البيض وسعيدة على غرار لطفي صحراوي، محفوض، بوكويرة، ومني زقاي لمجهوداتهم في تطوير كرة القدم على مستوى الفئات الصغرى لولايتي البيض وسعيدة تحت لواء جمعية رجاء ورئيسها ….. كما تم تكريم والاعتراف بما قدمه اللاعب الخلوق والدولي السابق صادق مازري الذي لعب لفرق غالي معسكر ،جمعية وهران وفريق القلب مولودية وهران الذي نال معه القاب محلية وعربية ولعب ضمن الفريق الذي صنع افراح الحمراوة سنوات التسعينات.

 

 

 

ك/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق