آخر الأخباررياضةمتفرقات

بصورة لقسنطينة وأغنية لخالد..   دورتموند يعلن ضم الجزائري بن سبعيني

أعلن نادي بروسيا دورتموند، الألماني، عن تعاقده مع المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني الذي غادر صفوف فريق “بروسيا مونشنغلادباخ”، بموجب انتهاء عقده هذا الصيف، ليصبح لاعبا حرا.

وحسب بيان بوريسيا دورتموند عبر موقعه الرسمي، فإن صفقة إنتقال لاعب الخضر بن سبعيني لصفوف النادي الأصفر مجانية، ولمدة أربع سنوات.

كما أضاف البيان، أن بن سبعيني يُعد أول صفقة في صفوف دورتموند في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر الموقع الرسمي للفريق الألماني، فيديو مصور، لرامي بن سبعيني وهو يرتدي قميص النادي، معلقا بقوله: “سلام لكل مشجعي بوريسيا دورتموند.. أنا سعيد بوجودي هنا ومرحبا بكم“.

وبخصوص إنتقاله لفريقه الجديد، صرح لاعب المنتخب الوطني بن سبعيني للموقع بوريسيا دورتموند:”شعرت بأجواء إستثنائية في ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وأضاف بن سبعيني:”لا يسعني الإنتظار حتي أكون جزءً من بوريسيا دورتموند، ولست مضطرًا لقول  الكثير من الكلمات حول تألق بوروسيا دورتموند.

وتابع اللاعب حديثه:”متأكد من قدرة بوريسيا دورتموند على المنافسة على الألقاب، وأتشوق لتجربة الأجواء هنا”.

وأوضح نادي دورتموند أن بن سبعيني هو أول تعاقدات النادي للموسم المقبل، بموجب صفقة مجانية، وبعقد مدته 4 مواسم، أي إلى غاية صيف 2027.

وكان فريق “بروسيا دورتموند” قد حل وصيفا في الدوري الألماني خلال الموسم المنتهي، وراء فريق “بايرن ميونخ” بـ 71 نقطة لكل فريق.

ورحب الفريق بلاعبه الجديد، وذلك بنشر صورة له كتب عليها باللغة العربية عبارة “مرحبا بن سبعيني” وبألوان قميص المنتخب الوطني الجزائري، وبخلفية تُظهر مسقط رأسه مدينة الجسور المعلقة قسنطينة، شرق الجزائر

كما احتفل نادي “بروسيا دورتموند” الألماني بالتحاق بن سبعيني بصفوفه بالطريقة الجزائرية بعد أن نشر أغنية للشاب خالد بعنوان “إنها الحياة” على حسابه الرسمي.

ومن جهته غرد بن سبعيني على حسابه الرسمي عقب توقع العقد من فريقه الجديد مشيرا إلي أنه فخور بالانضمام إلى “بروسيا دورتموند“.

وكان بن سبعيني (27 سنة) قد بدأ مسيرته الرياضية مع نادي بارادو بالجزائر العاصمة عام 2007، قبل الانتقال للعب مع عدد من الأندية الفرنسية من بينها مونبلييه ورين، بالموازاة مع التحاقه بالمنتخب الجزائري سنة 2017، ثم لعب مع نادي “مونشنغلادباخ” الألماني بداية من سنة 2019 إلى غاية 2023.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق