آخر الأخباررياضة

بلماضي : “أتمنى أن يكون خبر فسخ عقد بلايلي إشاعة وفقط وعليه أن يعود يعمل ويصبر”

ل.ناصر

كان الناخب الوطني، جمال بلماضي راض على العموم عن النتيجة وأداء فريقه ضد منتخب “السوبر إيقلز” وراض أيضا عن ظروف الإقامة بوهران وأبدى استعداده للعودة ممجددا للاستقبال بمركب هدفي ميلود ولو أن النقطة السلبية حسبه تبقى دخول أحد المناصرين إلى أرضية الميدان وإيقاف المباراة .

وقد صرّح بشأن اللقاء : “لقد واجهنا فريق قوي ومعروف إفريقيا وعالميا ولديهم مستوى عال، ولهذا اخترنا هذا المنافس، ولقد أدينا مباراة في المستوى واللاعبين أظهروا مستوى لابأس به وأنا راض على النتيجة والمردود”.

وقد عاد بشأن اللقاء السابق ولماذا لم يكن بمستوى لقاء نيجيريا : “ضد غينيا أقحمنا لاعبين لا يملكون خبرة وليسوا متعودين على اللعب سويا، واليوم شاهدنا فريق متجانس ولاعبين يملكون خيرة، هدفنا في اللقاء الأول كان منح الفرصة لبعض اللاعبين وفي اللقاء الثاني كانت لدينا أهداف أخرى وليس تجريب اللاعبين، لهذا تحسن الأداء”.

 “بن طالب، طوبة وطوقاي سجلوا  نقاط لصالحهم”

في حديث الناخب الوطني عن مردود اللاعبين فقد وضح قائلا : “من بين اللاعبين الذين أبهروني فهو بن طالب نبيل، الذي قام بعودّة قوّية للمنتخب وأكد أنه يستحق الاستدعاء وسجل العديد من النقاط، ويمنح  أكثر حرية إلى زروقي في الوسط، وهناك أيضا أحمد طوبة الذي أظهر مؤهلات كبيرة رغم قوة مهاجمي نيجيريا وكان امتحان حقيقي له، مثلما أعجبني في اللقاء السابق طوقاي وحتى أدم أوناس يعود تدريجيا، خاصة وأنه الآن لديه أكثر وقت لعب مع فريقه ليل، عكس وضعيته السابقة مع نابولي، لا يفوتني أيضا أن أتحدث عن الحارس زغبة، الذي يؤكد قدراته في كل مرة”.

 “بن ناصر يلعب بنفس شكل مودريتش”

لم ينس بلماضي في كلامه لاعب ميلون أسي، إسماعيل بن ناصر : “إنه يقدم مستويات كبيرة ومن بين أحسن اللاعبين في وسط الميدان  حتى في البطولات الأوروبية، ويذكرني بمردود مودريتش ضف إلى ذلك أنه ابن عائلة ولاعب يعمل بجدية كبيرة من دون أن يحدث ضجة وبصراحة نحن محضوضون بتواجد لاعب مثله في للمنتخب”.

“لم عجبن التراخي في لقطة هدف نيجيريا”

 ما لم يعجب بلماضي من لاعبيه في هذا اللقاء : “هي لقطة الهدف وردة فعل اللاعبين في اللقطة التي سبقته، كان هناك تراخي غير عادي أتمنى أن لا يتكرر، خاصة وأننا كنا في بداية اللقاء، لكن الحمد لله عرفنا كيف نعود في المباراة ونتفوق في النتيجة والأداء”.

 “سنبقى نتابع كل اللاعبين القادرين على تدعيم المنتخب وحتى المحليين”

لم يستبعد “الكوتش” في قادم المواعيد أن يدعم المنتخب بلاعبين جدد : “دائما نتابع اللاعبين وكل مرة نرى أنه هناك لاعب قادر على تقديم الإضافة فسنقوم باستدعائه للمنتخب مثلما فعلنا مع ميريزاق، ولم نقحمه لأني أريد السماح له بالتأقلم تدريجيا، لكي لا يتأثر بالضغط في حال لم يكن في المستوى، الآن يعرف ما الذي ينتظره مع المنتخب الأول ستكون له الفرصة للعودة”.

 “كل الظروف كانت جيدة بالباهية وهران”

يبدو جيدا أن ابن مستغانم قد أعجب بالترحاب الذي لقيه بالباهية وهران : “التربص سار في ظروف جيدا بالباهية، خاصة وأن الملعب كان مملوء عن آخره، لكن النقطة السلبية التي لم تعجبن وهي دخول بعض المناصرين في وسط المباراة، أتمنى أن لا تتكرر مثل هذه الصور ولو أني أعرف حبهم للمنتخب، حيث يدخلون الملعب بداية من الثانية زوالا واللقاء على الثامنة وإن شاء الله سنعود لوهران وسيكون من بين الملاعب التي سنستقبل فيها مؤخرا، ليس مثل ما عشناه من قبل أين كان لنا فقط خيار وحيد وهو ملعب مصطفى تشاكر”.

 “دعم الجمهور يحفزني لمواصلة العمل ولا شيء رسمي مع السويد”

“لو لم يكن لي دعم الجمهور لما كنت سأبقى هنا بمنصبي وأسعى لإدخال الفرحة لكل الجزائريين وهذا ما أطلبه من اللاعبين وبصراحة لا أهتم بمن ينتقدني وما يهمن وهو عملي والنتائج وفيما يخص المواعيد المقبلة أتمنى في شهر نوفمبر أن نلعب مباراتين وليس مباراة واحدة وسنرى إن كان ذلك ممكنا ولا يوجد أي شيء رسمي مع السويد”.

 “أتمنى أن يكون خبر فسخ عقد بلايلي إشاعة وفقط”

في جواب عن سؤال ممثل مجمع “الديوان” حسين بورحيم تحدث “الكوتش” جمال بلماضي عن قضية الساعة بشأن فسخ عقد بلايلي مع ناديه براست : “أتمنى أن خبر فسخ عقد بلايلي  لا يكون صحيح وأنها إشاعات وفقط وعليه أن يعود للنادي وأن يعمل ويصبر هذا هو الاحتراف وهذا ما طالبت به اللاعبين بعد نهاية اللقاء”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق