آخر الأخباررياضة

بلماضي : ” المهم غدا هو إسعاد أنصارنا والتأهل للمونديال”

"الكوتش" يؤكد استدعاء بن رحمة لتعويض بن سبعيني المعاقب

نشط الناخب الوطني، جمال بلماضي ندوته الصحفية قبل لقاء الغد ضد منتخب الكاميرون بملعب مصطفى تشاكر رفقة الوافد الجديد، لاعب النجم الساحلي، لعوافي وتحدث عن المواجهة التي تنتظر “الخضر” سهرة الغد بداية من الثامنة والنصف والذي سيكون بالنسبة له : “التأهل هو أهم شيء في مثل هذه المباريات وخاصة إسعاد أنصارنا الأوفياء الذي يضغطون علينا بطريقة إيجابية وهم من يمنحونا أكثر ثقة وقوة فوق المستطيل الأخضر”.

وقد كشف الناخب الوطني أنه قرّر استدعاء بن رحمة لتعويض بن سبعيني المعاقب :” تمنيت لو كان بن سبعيني معنا، وبصراحة الإنذار الذي تلقاه في لقاء الذهاب غير مبرر، عكس سليماني، الذي كان بقدرته تفادي هذا الإنذار الذي تلقاه وأتمنى أنه من سيعوضه سيكون في المستوى سواء لعوافي أو لاعب آخر لأنه لدينا حلول في التعداد في هذا المنصب، لهذا فضلت استدعاء بن رحمة، الذي كان في القائمة الموسعة من قبل”.

وقد عرّج “الكوتش” على تصريحات مدرب الكاميرون ريقوبار صونق، حيث كان واضح في كرمه قائلا : “أنا مركز على فريقي ولا يهمن ما يقوله صونق والأهم وهو التأهل في مثل هذه المباريات وهو يعلم ذلك جيدا ونحن نحضر مواجهة العودة بجدية كبيرة، لأننا نعرف جيدا أنه مازال لم نتأهل بعد وعلينا إتمام المهمة سهرة اليوم بملعب مصطفى تشاكر، الملعب الذي يفضله اللاعبون ويجدون فيه راحتهم ولو أني بعد هذا اللقاء لن أكون ضد فكرة اللعب بملاعب أخرى كما سبق وأن صرحت به وحول الطريقة التي سيلعب بها المنافس لا نعرفها الآن، لكن الأهم وهو نعرف كيف نتعامل معها إن شاء الله”.

في جواب عن سؤال حول مردود متوسط الميدان زروقي في لقاء الذهاب، الذي لم يقنع الجميع فقد دافع عنه وصرّح قائلا : ” زروقي يقوم بعمل لا يظهر في بعض الأحيان للجميع ويلعب أيضا من دون كرة وأنا راض عن ما يقدمه فوق المستطيل الأخضر”.

لعوافي : “أنا جاهز إن احتاجني “الكوتش”

لم يتكلم اللاعب السابق لوفاق سطيف، لعوافي كثيرا في الندوة الصحفية، هو الذي أكد قائلا : “أنا جاهز إن احتاجني الناخب الوطني وأشكره كثيرا على الثقة التي وضعها في شخصي”. ورغم حضوره لهذه الندوة الصحفية إلا أنه لم يتضح بعد بصفة نهائية من سيعوض بن سبعيني في التشكيلة الأساسية ، فهل سيجز بلعوافي في هذا اللقاء الحاسم في أوّل ظهور له مع الخضر؟

الإجابة ستكون سهرة الغد بداية من الساعة الثامنة والنصف…

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق