آخر الأخبار

بهلول يتجه لسحب ترشحه…عمارة يسير بخطى ثابتة لخلافة زطشي  

 يتجه شرف الدين عمارة ليكون الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم FAF، الرئيس المدير العام لمجمع مدار هولدينغ (SNTA سابقا)، وحسب مصادر إعلامية متداولة على نطاق واسع فإن رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد “يتم تجهيزه منذ أيام وعلى عجل” ليكون خليفة خير الدين زطشي في انتخابات الخميس بعد القادم.

معلومات قليلة بشأنه من بينها أنه ينحدر من بلدة الونزة الحدودية بولاية تبسة، وتقلد مسؤوليات في مجمع فرفوس بئر العاتر للتعدين والفوسفات المملوك للدولة، ومقابل هذا الشح يتجلى بشكل واضح نقص خبرته في التسيير الرياضي، إذ شكل طرح اسمه لرئاسة هيكل ضخم بحجم الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بداية الأمر مفاجأة بالنسبة لي.

في وقت كشفت ذات المصادر أن  بهلول يتجه لسحب ترشحه، وفسح الطريق أمام شرف الدين عمارة، لأن حلف زطشي (حسب معلومات) يساند الرجل، الذي تلقى أيضا موافقة بلماضي من قطر، بما سيمنحه إن تم قبول ترشيحه قانونا (من قبل لجنة ياحي عبد المجيد ) ورقة بيضاء ليكون الرئيس الجديد في انتظار ما ستحبل به الساعات القادمة، مع العلم أنه يكون قد أنهى مع حلفائه الجدد تشكيل أعضاء مكتبه الجديد.

وجه جديد تماما، يسير بخطى ثابتة نحو مبنى دالي ابراهيم، ونأمل أن يعمل في ظروف من الهدوء، حتى وإن كانت شخصيات مثل عنتر يحيى أو وليد صادي كانت الأقرب، بحكم سنهما ومعرفتهما بخبايا الكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق