رياضة

بوعكاز : ” لا أفهم لماذا يتم سب اللاعبين حتى قبل بداية المباريات…”

جباري يعد لاعبي مولودية وهران بمنحة الشلف قبل لقاء غليزان

يرى المسؤول الأوّل عن العارضة الفنية لمولودية وهران، التونسي، معز بوعكاز أن الفوز المحقق على حساب جمعية الشلف جاء  في وقته لكي يرفع معنويات اللاعبين لما تبقى من المشوار، كيف لا وقد غادر الفريق بهذا الفوز منطقة الخطر وأصبح الآن يحتل المركز الثاني عشر ولو أنه يجب التأكيد في الجولة المقبلة عند الاستقبال للمرة الثانية على التوالي، داربي آخر، هذه المرة ضد سريع غليزان الجريح والذي خسر مجددا بملعبه وهو من بين المهددين بالسقوط

وقد أضاف المدرب التونسي قائلا : “هذا الفوز جيدا جدا من الناحية المعنوية، حيث سيعيد لنا الثقة، خاصة وأن النتائج السلبية توالت في الآونة الأخيرة. الآن عرفنا كيف نوقف النزيف ونحقق الأهم في هذا اللقاء بالفوز والظفر بالنقاط الثلاث والآن ما علينا سوى مواصلة العمل والتأكيد، بداية من اللقاء المقبل ضد سرع غليزان“.

 النقطة الأخرى التي تحدث عنها “الكوتش” وهي ردة فعل الأنصار أمام اللاعبين : “بصراحة مؤسف ما حدث مع لاعبنا خذير، وبصراحة لم أعد أفهم سب الأنصار للاعبين قبل بداية المباريات عند عملية الإحماء. هؤلاء اللاعبين يفعلون ما هم قادرين على القيام به ويحتاجون للدعم من الجميع، ولاسيما الأنصار، في مثل هذه الأوقات التي يجب أن نقف فيها إلى جانب اللاعبين وأتمنى أنه مع عودة النتائج الإيجابية ستعود الطمأنينة للفريق والهدوء حوله“.

من جهته، المسؤول الأول عن الفريق الذي عوّض محياوي، يوسف جباري فقد أكد للاعبين أنه سيمنحهم منحة الفوز على جمعية الشلف والتي ستكون على الأقل بقيمة 7 ملايين سنتيم ستمنح لهم قبل اللقاء المقبل ضد سريع غليزان والذي سيكون بالديار مرة أخرى أمام “الرابيد“.

وبهذا يسعى الطاقم الفني لكي صفحة لقاء الشلف والتفكير في لقاء سريع غليزان، وما يترقبه الطاقم الفني وهو عودة المصابين، هل سيتعافى بلمخطار من فيروس كورونا، وهل سيتعافى مكاوي وهل سيكون لقرع جاهز، هو الذي تعافى من الإصابة، أما فيما يخص جعبوط ودهار، حتى لو يتعافيا من الإصابة ويعودا للتدريبات بحر هذا الأسبوع، فإن الطاقم الفني لن يستعين بهما في الجولة المقبلة، لأنهما بقيا من دون تدريبات لمدة طويلة ولن يكونا جاهزين من الناحية البدنية.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق