رياضة

تأجيل مثول رئيس شبيبة القبائل أمام القضاء

قرر وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس، تأجيل محاكمة رئيس نادي شبيبة القبائل يزيد ياريشان، رفقة وكيل اللاعبين واللاعب حراڨ شمس الدين، بعد تقديمهم من قبل الشرطة القضائية.

وأوقف أفراد الشرطة يزيد ياريشان ونسيم سعداوي واللاعب حراق بِالعاصمة في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء بِسبب خرقهم للبروتوكول الصحي المتبع من أجل الحد من تفشي وباء كورونا.

وضبط الرئيس ياريشان، من قبل شرطة العاصمة، في حدود الساعة الثانية صباحا، من يوم الثلاثاء، قبل يوم واحد من رفع الحجز المنزلي في كامل التراب الوطني، أي بتاريخ اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021.

ونقل رجال أمن العاصمة، كل من رئيس كتيبة “أسود جرجرة” ووكيل اللاعبين نسيم سعداوي، إلى مركز الشرطة، أين حُرر في حقهما محضر قضائي، يفيد خرقهما لإجراءات الحجر المنزلي، وفقا لما ذكره موقع الشروق أون لاين.

وكان برفقة يزيد ياريشان ونسيم سعداوي، لاعب نادي مولودية الجزائر سابقا شمس الدين حراق، الذي كان بصدد التنقل إلى مدينة تيزي وزو برفقة الثنائي، من أجل توقيع عقد التحاقه بنادي شبيبة القبائل.

ويبدو أن حادثة مثولهما لم تتعلق فقط بخرقهما لإجراءات الحجر المنزلي، حسب ما ورد في موقع “لاغازيتا دو فينك”، الذي روى كاتب مقال فيه، حيثيات إضافية في القضية.

وكشف الموقع حصول اشتباكات بالأيدي بين يزيد ياريشان ومرافقيه، مع رجال الأمن، الذين اقتادوهم إلى مركز الشرطة بعدها.

ونشر موقع “لاغازيتا دو فينك” صورة للمناجير نسيم سعداوي، وهو يضع ضمادة على أنفه، وبعض الجروح كانت بادية على جبهته.

ولم تنشر الصفحة الرسمية لفريق شبيبة القبائل في منصة فيسبوك، أي بيان يوضح الحيثيات الحقيقية لقضية الرئيس ياريشان ومرافقيه،

ويبدو أن القائمين على صفحة “الكناري” الرسمية، متوقفون عن النشر مند 15 سبتمبر الماضي، يوم نُشر آخر بيان لتسليم الرئيس السابق شريف ملال مقاليد رئاسة النادي لخليفته يزيد ياريشان.

 

ق/ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق