رياضة

تواجه شبيبة القبائل يوم السبت في لقاء متلفز… إدارة “الحمري” تدين اعتداء مرزقان على بن ناصر وتصريحاته المغلوطة

لم تتجرع بعد إدارة مولودية وهران ما قام به المدير العام لنصر حسين داي، شعبان مرزقان، الذي اعتدى مع نهاية اللقاء يوم الجمعة بملعب 20 أوت، على المدير الإداري لمولودية وهران، بن ناصر، ولكن ما زاد من غضب إدارة مولودية وهران وهو أن اللاعب الدولي الأسبق قام بتصريحات أين حسب بيان إدارة الفريقأراد تغليط الرأي العام من خلال سرد أمور مغلوطة وليست حقيقية“.

وكان شعبان مرزقان قد صرّح أن المدير الإداري لمولودية وهران، هو الذي بدأ بالاعتداء عليه، مع نهاية اللقاء من خلال لمسه بالكتف والتقرب منه، ما جعله يدافع عن نفسه، كلام، تراه إدارةالحمراوةأنه غير صحيح، خاصة وأنه اتهم بن ناصر بسب وشتم لاعب من نصر حسين داي ووصفه بالحيوان، الأمر الذي ينفيه المعني بالأمر من مولودية وهران نفيا قاطعا وقد أنهت إدارةالحمريبيانه بالتصريح : ” حقيقة أن الجمهور الرياضي لا يعرف كثيرا السيد بن ناصر، لكن للأسف الكل يعرف شعبان مرزقان وتصرفاته، كلام يعني به أن مرزقان متعود على تصرفات طائشة وأنه متعود على القيام بمثل هذه الأمور. الكل يتمنى أن ما حدث يوم الجمعة لا يفسد العلاقات بين المولودية والنصرية، خاصة وان العلاقة بين هذين الفريقين العريقين علاقات جيدة عموما منذ عقود.

رغم هذا الذي حدث إلا أن العودة للتدريبات صبيحة أمس بملعب أحمد زبانة، جرت في ظروف جيدة على العموم، خاصة وأن الكل كان منتشي بالتعادل المحقق أمام النصرية خارج الديار. الآن الكل يحاول أن يطوي صفحة لقاء النصرية ويركز على لقاء الجولة الثانية ضد شبيبة القبائل، خاصة وأن رفقاء عزماني مطالبون بالتأكيد في هذه الجولة من خلال تحقيق أوّل فوز في هذا الموسم، في لقاء سيجرى يوم السبت وسيكون منقول على المباشر بالتلفزيون الجزائري حسب ما علمناه.

لقاء سيكون أمام منافس يعيش أزمة بعد جولة وحيدة فقط، حيث تمت إقالة المدرب التونسي، يامن الزلفاني، الذي لا يملك إجازة والدي تعثر في الجولة الأولى بداخل الديار. وقد قرّرت إدارة الشبيبة أن يخلفه المدرب بوزيدي.

بمناسبة هذا اللقاء تنتظر نتائج التحاليل الثانية التي خضع لها لقرع بشأن الكوفيد 19 ومن المفروض أيضا أن يكون المدافع مصمودي حاضرا هو الذي غيّب عن اللقاء الأول لدواعي انضباطية

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق