الحدث

توديع 33 شهيدا من العسكريين ضحايا إخماد النيران

الفريق شنقريحة يشكر الشعب الجزائري

 

 

تنقل رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة إلى المستشفى المركزي بالجيش لإلقاء النظرة الأخيرة على العسكريين شهداء إطفاء حرائق ولايتي تيزي وزو وبجاية قبل توجيه الجثامين إلى ولاياتهم الأصلية عبر مختلف ولايات الوطن حيث سيسجون بالتشريفات العسكرية.

وأكد الفريق شنقريحة تعاطفه الكبير وتضامنه العميق مع عائلات الضحايا ومشاطرتهم آلاهم وأحزانهم مؤكدا وقوف الجيش الوطني الشعبي إلى جانبهم مجددا لهم تعازيهم الخالصة.

وتقدم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بخالص الشكر على الهبة التضامنية وروح التآزر والمواساة المفعمة التي أبداها الشعب الجزائري في هذه الفاجعة.

جرت بالمستشفى المركزي للجيش في العاصمة، اليوم، مراسم وداع 26 عسكريا استشهدوا في عملية إخماء النيران في تيزي وزو وبجاية نهاية الأسبروع الماضي.

وحضر رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي مراسم إلقاء النظرة الأخيرة وأكد تعاطفه الكبير وتضامنه العميق مع عائلات الضحايا ومشاطرتهم آلاهم وأحزانهم مؤكدا وقوف الجيش الوطني الشعبي إلى جانبهم مجددا لهم تعازيهم الخالصة.

بالتوازي تم إلقاء النظرة الأخيرة على جثامين 7 عسكريين استشهدوا أيضا في نفس المهام بالمستشفى العسكري بقسنطينة ليتم توجيه الجثامين إلى ولاياتهم الأصلية عبر مختلف ولايات الوطن حيث سيسجون بالتشريفات العسكرية.

 

هشام/م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق