آخر الأخباررياضة

ثابتي بلال يهدي أول ميدالية ذهبية في سباق 3000 متر حواجز بوهران فيما تحصل زميله بوشيب هشام على برونزية السباق

صورة: محمد ونان

بصم العداءان الجزائريان ثابتي بلال وبوشيشة هشام على زمام سباق 3000 متر حواجز بعد ان سيطرا بالطول والعرض على السباق الذي شهد مشاركة عدائين من طينة الكبار تونس تركيا ،فرنسا والبرتغال ،حيث تمكنا من خطف ميداليتين ثمينتين اولى من ذهب الخالص والثاني برونزية .

حيث عادت الذهبية لثابتي هشام الذي حقق وقتا قدره 8و22ثانية متقدما على زميله بفارق 15ثانية ،ليسقطا بعدها العداء على ترضية الميدان ساجدا على النجاح الذي خزان العاب القوى في يومها الاول .

فيما افتك زميله هشام المرتبة الثالثة بعد المغربي الذي نال حظ من تشجيعات الجماهير الغفيرة التي ملئت المدرجات ، وفي تصريح حصري لصحفي الديوان قال هشام : خططت مع زميلي قبل بداية السباق للفوز به اذ اتفقنا على بقاء في مجموعة واحدة وفرض رتم خاص بنا حتى لا نقع في فخ المنافسة القوية لباقي العداىين الذين حضروا جيدا لهذه المنافسة ،وهو الامر الذي تمكنا من تحقيقه في النهاية.

ومن جهته لم يبخل علينا بلال بتصريح حصري قال فيه:عار كبير علينا اذ لم نفرح هذا الجمهور الذي لا يرضى الا بالذهب ، احسست بالقشعريرة عمد دخولي للملعب وفرحتي بالفوز لا توصف قطعت مسافة مضاعفة بعد نهاية السباق لمشاركة الجمهور فرحتي بالميدالية التي اهديها لهم ”

بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق