آخر الأخبار

حاولت الانتقام منها بعدما ضبطتها مع خطيبها..جامعية تحاول قتل جارتها بسم الفئران في طبق “الكبدة”

سطّرت فتاة تدعى “ب.ح” وعمرها 25 سنة، خطة جهنمية من أجل قتل جارتها وصديقتها، للانتقام منها على خيانتها لها، بعدما أقدمت الأخيرة على ربط علاقة مع خطيب الأولى.

وتمثلت الخطة التي سطرتها الجانية في تنظيم وجبة غداء ودعوة الجارة والصديقة لتناولها معها، وكان المخطط يتمثل في دسّ سم الفئران للفتاة المستهدفة للتخلص منها، غير أن القدر كان ألطف، حيث تم إنقاذ الفتاة الضحية من الموت بعد نقلها إلى المستشفى بشكل عاجل.

هذه القضية التي كانت مبرمجة للعرض والمناقشة أمام محكمة الجنايات بمجلس قضاء بومرداس، تأجلت إلى دورة لاحقة، بسبب إصرار الدفاع على حضور الضحية والشهود، بالنظر لخطورة الوقائع التي هزّت أفراد عائلتين من قرية بضواحي بودواو تجمعهما صلة قرابة.

وحسب ما استخلص من أوراق القضية، فإن المتهمة هي طالبة جامعية، وصلتها معلومات على قيام صديقتها وجارتها بربط علاقة بخطيبها، الأمر الذي لم تتحمله.

وزاد فورة غضب المتهمة أكثر بعدما راحت تترصد صديقتها وتتبع خطواتها، حيث ضبطتها برفقة خطيبها في مطعم، ولما استفسرت عن سبب لقائهما، ادعت الجارة أنها التقت به لاستشارته في موضوع شخصي.

ورغم ذلك التبرير، اقتنعت المتهمة بأن صديقتها وجارتها تخونها برفقة خيطبها، وراح الحقد يتنامى في قلبها تجاهها لتخطط لجريمتها بكل إحكام، وانتظرت مدة أسبوعين كاملين، وبالضبط في أول أيام العيد الأضحى، حيث اشترت سم الفئران ودسته في طبق من الكبدة، تركته جانبا للضحية التي تسكن بجوارها واتصلت بها تدعوها لتناول وجبة الغداء، فحضرت هذه الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق