متفرقات

حجز 100 قارورة شيشة بلواحقها وتوقيف امرأة محل حكم قضائي بآشالام في وهران

تمكنت فصيلة المساس بالآداب العامة بالفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية وهران،على إثر عملية مداهمة ومراقبة لأحد محلات التجارية (الشيشة) على مستوى حي مطلع الفجر (اشلام) ، أسفرت عن حجز 100 شيشة بلواحقها وكمية من مادة المعسل، الى جانب توقيف إمرأة محل حكم قضائي ، وشخص ضبط بحوزته كمية من المخدرات الصلبة.

        عملية المداهمة قامت بها عناصر الفصيلة في اطار فرض النظام العام وإحترام الآداب العامة، حيث تبين ان صاحب المحل يمارس نشاطه التجاري غير مرخص يتمثل في عرض مادة التبغ المعسل الفاخر “الشيشا” بانواعه عللا الزبائن لغرض الاستهلاك .

       كما تم تحويل 44شخص منهم 30شخص (ذكور) و14إناث ، وإخضاعهم لفحص هوية أين تم اكتشاف إمرأة تبلغ من العمر 20سنة أنها محل حكم قضائي تعلق بقضية تحريض قاصر على فساد الأخلاق والتحريض على السرقة ، إلى جانب توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة بعد ان تم اخضاعه لعملية تلمس جسدي ، ضبط بحوزته على كمية من المخدرات الصلبة كيس بلاستيكي صغير (صباط) من مادة الكوكايين.

 أسفرت العملية عن حجز 100قارورة” شيشة”، 04علب من مادة المعسل الفاخر مختلف الانواع والاذواق، 125انبوب شيشا بلاستيكي، 80 كأس خاص بالمعسل، 20معلقة لحمل الجمر، 02علبتين من ورق الالمينيوم تستعمل في تحضير الشيشا.

ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف في هذا الشأن والموقوفين ايضا، مع وضع المحجوزات تحت تصرف مفتشية أملاك الدولة بوهران .

تجدر الإشارة أن هذه العملية تركت إنطباعا إيجابيا  كبيرا لدى سكان الحي الذين أعربوا عن تشكراتهم لما تقوم به المدرية العامة للأمن الوطني من مجهودات قصد الحفاظ على السكينة والأداب العامة .

ب.خ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق