متفرقات

حروق من الدرجة الرابعة تلتهم جسد أم لطفلين بحي النور “وهران” وزوجها يناشد بانقاذ حياتها

ناشد براهيم منصوري  وهو اب لطفلين  أهل  الخير  وسكان ولاية وهران وكذا أصحاب. العيادات الخاصة  لمساعدته عبر ميكروفون قناة الديوان DW في علاج زوجته التي تعرضت لحروق من الدرجة 4،  جراء إنفجار قدر الضغط «  كيكوطا » وهي بصدد تحضير الغداء لعائلتها،  لتنقل على جناح السرعة بعدما  عم صراخها حي النور ببلدية بئر الجير  ليتدخل الجيران لإنقادها، وعند وصولها للمستشفى  الجامعي أول نوفمبر بايسطو  تم الكشف عليها وطلبوا من زوجها أن يرجعها الى البيت ومعالجتها به لأن حالتها لا تستدعي ان تعالج  في المستشفى، حسب تصريح إبراهيم منصوري.

وكشف المتحدث لقناة الديوان أنه وبعد إرجاعها إزداد عليها الالم و اشتد  اكثر ليتم ارجاعها ذات  للمستشفى أين  طلب زوجها مقابلة الطبيب المسؤول  ليتفاجأ الطبيب بعد معاينتها لحالتها  الخطيرة ويتم تحويلها وعلى جناح السرعة لمصلحة الحروق و جراء هذا التأخير،  لم يتمكن الطبيب من إدخالها إلى غرفة العمليات بعدما ازدادت حالتها سوءا ما أدى لمضاعفات  جانبية خطيرة جدا قد تؤدي بحياة زوجته من إنتفاخ في الرئتين وكذا الكليتين

ولم يجد إبراهيم  زوجة المصابة من حل لإنقاذ زوجته سوى تأجير مسكنه العائلي لمدة شهر حتى يتمكن من توفير مصاريف العلاج والدواء من مراهم لتخفيف آلام الحروق من الدرجة الرابعة .

ووجه ابراهيم استغاثته لإخوانه الجزائريين  والسلطات الصحية  لأنه لم يعد يستطيع تحمل مصاريف العلاج ومصاريف اطفاله ومستلزماتهم .

وطلب عبر قناة الديوان من ذوي الإحسان  ومن اصحاب العيادات الخاصة مساعدته ماديا  او توفير مرهم “فلامازون1%” حتى يخفف ولو القليل من الآلام  التي تعاني منها الزوجة السيدة منصوري

 عبد الله بوشيخي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق