آخر الأخبار

خلال إحتفالات عيد الإستقلال بوهران….. توزيع أزيد من 1700 وحدة سكنية “سوسيال” بالعنصر ، بوسفر، مسرغين ، المرسى

يرتقب استلام أزيد من 1700 وحدة سكنية عمومية ايجارية عبر أربع بلديات بولاية وهران مع نهاية شهر جوان الجاري, حسبما استفيد لدى مديرية السكن.
ويتعلق الأمر ب 700 وحدة سكنية عمومية ايجارية ببلدية مسرغين و500 وحدة سكنية في كل من بلديتي العنصر وبوسفر و32 مسكن ببلدية مرسى الكبير.
وتعرف هذه الحصة السكنية تقدما كبيرا في أشغال التهيئة الخارجية تتجاوز إجمالا 95 بالمائة على أن تنتهي مع أواخر يونيو الجاري تحسبا لتوزيعها شهر جويلية المقبل على أقصى تقدير, وفق نفس المصدر الذي أشار إلى أن عمليات الربط بمختلف الشبكات بما في ذلك المياه الصالحة للشرب والكهرباء والغاز انتهت بجميع هذه الحصة السكنية باستثناء أشغال التزفيت على مستوى مواقع العنصر وبوسفر ومرسى الكبير.
كما شرع أيضا بحر الأسبوع الجاري في عملية تحديد المحلات بهذه المواقع السكنية التي ستفتح فيها مرافق عمومية على غرار عيادة متعددة الخدمات وملحقة للبلدية ومكتب بريدي وكذا وكالتين لسونلغاز وشركة المياه والتطهير لوهران سيور), كما أشير إليه.
للإشارة شرعت مؤخرا لجنة ولائية تضم ممثل والي وهران ومختلف مصالح السكن والتعمير وديوان الترقية والتسيير العقاري في عملية مراقبة ومعاينة مختلف البرامج السكنية المبرمجة للتوزيع شهر جويلية القادم.

ق/ح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق