الحدث

رسالة تهنئة الفريق شنقريحة لضباط الصف ورجال الصف والمستخدمين بعيد الفطر المبارك

بعث الفريق سعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، برسالة تهنئة إلى كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وجاء في نص الرسالة: “يطيب لي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للعام الهجري 1443. أن أتقدم إلى كافة الضباط وضباط الصف ورجال الصف والمستخدمين المدنيين للجيش الوطني الشعبي ومن خلالهم إلى أهلهم وذويهم الطيبين. بأخلص التهاني وأصدق الرجاء بموفور الصحة والسعادة والرقي. مشفوعة بكل أماني التوفيق والنجاح في المهام الموكلة لهم خدمة لوطننا المفدى”.

كما أضاف الفريق شنقريحة:” كما أرجو أن تشكل هذه المناسبة الدينية التي توجت شهرا كاملا من الصيام والعمل الدؤوب فرصة لنا جميعا للإستلهام من مدرسة شهر رمضان المبارك. بكل ما يحمله من دروس ومعاني سامية وقيم نبيلة. من شأنها الرفع من قيم التضامن والتلاحم لدى شعبنا الأبي. والدفع به إلى الإلتفاف أكثر حول مشروع بناء جزائر جديدة قوية. بسواعد أبنائها وطاقاتهم التي لا حدود لها في كافة المجالات والتخصصات. تلك الطاقات التي صنعت مجد أمتنا عبر تاريخها الطويل ووضعت أسس مستقبلها الواعد. وغدها المشرق مهدى من قيم ثورة نوفمبر المجيدة وتضحيات شهدائنا البررة”.

إذ أهنئكم بعيد الفطر المبارك، فإنني أحثكم أنتم أبناء الجيش الوطني الشعبي المرابطين في كل شبر من أديم هذا الوطن الفسيح على بذل الجهد تلو الجهد. قصد المحافظة على الجاهزية العملياتية في أعلى مستوياتها. كما دعا إلى التواصل بعزم ومثابرة جهودكم المحمودة والمثمرة لادامة نعمة الأمن والسكينة والإستقرار في بلادنا.

 كما دعا الفريق شنقريحة، أفراد الجيش الوطني الشعبي للترحم على أرواح شهداء المقاومة الشعبية وشهداء ثورة نوفمبر المظفرة. الذين بفضلهم ننعم اليوم بالحرية والإستقلال والسيادة. والترحم على أرواح شهداء الواجب الوطني. الذين سقطوا في ميدان الشرف من أجل أن تبقى الجزائر واقفة شامخة ومحافظة على سيادتها ووحدتها الترابية والشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق