رياضة

ريال مدريد يمهد لجمع رونالدو وميسي في فريق واحد

قد يكون ريال مدريد الإسباني سببا في رؤية ثنائية تاريخية، تجمع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق واحد.

وزادت حدة تلك الأنباء في الساعات الأخيرة، وتحديدا بعد الزيارة التي قام بها خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى مدينة مانشستر.

صحيفة “الصن” البريطانية كشفت عن تفاصيل الزيارة المفاجئة لوكيل أعمال النجم البرتغالي، حيث أشارت إلى وجود كل الاحتمالات، ومنها رحيل اللاعب عن مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة: “مينديز جاء لرؤية رونالدو، وتحدثا سويا عن كيفية سير الأمور داخل الفريق، وما هي المشاكل وطريقة حلها، وفي النهاية لا شيء مستبعد حدوثه على الإطلاق“.

في الوقت نفسه، أكدت صحيفة “Le10 Sport” الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يتابع موقف رونالدو عن كثب، من أجل إمكانية ضمه في الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة الفرنسية فإن إدارة باريس لا تجد الكثير من الخيارات المتاحة أمامها لتعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي المُنتظر إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 وحال انتقال رونالدو إلى فريق العاصمة الفرنسية، سيتزامل للمرة الأولى في تاريخه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يلعب في الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق