آخر الأخباررياضة

شبيبة الساورة ونجم مقرة يُهددان بمقاطعة نصف نهائي الكأس

بعد تحديد إجراء المباراتين بملعبي قسنطينة ووهران...

ق/ر

 

خرج رئيس شبيبة الساورة بتصريحات لوسائل الإعلام عقب قرار الرابطة الوطنية لكرة القدم بتغيير ملعب نصف نهائي كأس الجزائر الذي سيجمع فريقه بنادي أولمبي شلف.

وقال زرواطي في تصريح صحفي لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء: “رئيس الاتحادية عبد الكريم مدوار لا علاقة له بتسيير كرة القدم الجزائرية”.

وأضاف المُتحدث: ” عبد الكريم مدوار، يمثل جمعية شلف، ولن ينجح في مُسايرة كرة القدم الجزائرية”، مُشيرا إلى تمسكه بمقاطعة نصف النهائي ما لم يستقبل بملعبه.

ومن جهته قال رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر: “لم يتم استشارتنا وممكن نريد اللعب في 5 جويلية، فلماذا يتم برمجة اللقاء بقسنطينة، مؤكدا مقاطعة فريقه للقاء السبت ضد شباب بلوزداد في حالة تمسك ”الفاف” بالقرار.

وجاءت هذه التصريحات كرد فعل لقرار تعيين ملعبي ميلود هدفي بوهران لاحتضان لقاء شبيبة الساورة ضد جمعية شلف بدلا من ملعب 20 أوت ببشار وكذا ملعب الشهيد حملاوي بدلا من ملعب ”الاخوة بوشليق” بمقرة.

يُذكر أنّ قرعة نصف نهائي الكأس قد أقميت أمس الاثنين، أسفرت عن استقبال نادي نجم مقرة لشباب بلوزداد، في حين يستضيف شبيبة الساورة فريق أولمبي شلف، إلا أن الرابطة قررت تغيير ملعبي اللقاء للتمكن من وضع تقنية الفيديو المُعلن عنها في وقت سابق بداية من نصف نهائي منافسة الكأس.

يذكر أن لجنة تنظيم مسابقة كأس الجمهورية، برمجت  مواجهتا نصف النهــائي بملعبي ميلود هدفي بوهران والشهيــد حملاوي بقسنطينة.

ونشر الموقع الرسمي للإتحاد الجزائري لكرة القدم، موعد ومكان إجراء موقعتا المربع الذهبي، الذي سيجمع نجم مقرة ضد شباب بلوزداد، وشبيبــة الساورة في صدام مع أولمبي شلف.

بحيث ستستقبل شبيبة الســاورة ضيفها أولمبي الشلف بملعب ميلود هدفي بوهران، يوم 26 مــاي الجاري بداية من السادسة مسـاء.

في الوقت الذي سيحتضن ملعب حملاوي بقسنطينة، قمة نجم مقرة ضد شباب بلوزداد السبت المقبل الموافق لـ 27 ماي، على الساعة السادسة مساء.

وجاء قرار تعيين هذه  الملاعب نظرا لإمكانية وضع تقنية الفيديو التي قررتها الإتحادية سابقا بداية من نصف نهائي منافسة الكأس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق