آخر الأخبار

شيماء هلالي عن تفاصيل معاناة ريم غزالي مع الورم… “أجرت عملية وهي حامل”

تحدثت الفنانة التونسية شيماء هلالي عن وفاة صديقتها الفنانة الجزائرية ريم غزالي، وأكدت أن الخبر حزين وصادم لها ولكل محبيها.

ولفتت شيماء في اتصال هاتفي مع برنامج  MBCTrending، إلى أنها كانت على تواصل مع الراحلة، وعرفت منها أن الورم الذي كان في الرأس أتعبها كثيراً، وأنها خضعت لجراحة وهي حامل في الشهر السابع… وأضافت: “بعد العملية الأولى كانت خائفة من العملية الثانية، وعرفت أن العملية الثانية ضرورية، واليوم تفاجأت بخبر وفاتها، ولا أعرف هل أُجريت لها العملية الثانية أم لا. آخر عملية عملتها، إذا لم تخنّي الذاكرة، كانت في نوفمبر 2019 في باريس”.

وعن علاقتها بالفنانة الراحلة، قالت شيماء: “الناس ربما لا يعرفون ريم شخصياً، ريم مثل النسمة والضحكة لا تفارق وجهها أبداً. كنا مع بعض عشرة في الأكاديمية وبعدها سافرنا معاً، وأعرفها وتعرفني في الحلوة والمرّة. كانت شخصيتها مميزة وتلقاها بجانب الكل، ودائما إيجابية. آخر مرة عندما تكلمنا بعد العملية كانت تضحك وإيجابية”.

ونعى عدد كبير من نجوم برنامج “ستار أكاديمي” الفنانة الجزائرية ريم غزالي التي وافتها المنية، الأربعاء في فرنسا، بعد صراع لسنوات مع مرض السرطان.

وكتبت الفنانة أمل بوشوشة تغريدة على “تويتر” قالت فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون خبر صادم ومحزن وكئيب.. رحلت ريم عن هذه الدنيا تاركة ابتسامتها الجميلة وروحها الطيبة وحسرة في قلوب أهلها ومحبيها، لله يرحمك ويصبر قلب ميمتك واخواتك، عزائي للعائلة الكريمة ولكل محبيك لله يرحمك ويوسع عليك”.

بدوره ودّع النجم اللبناني ​جوزيف عطية​ زميلته في الموسم نفسه من البرنامج بصورة قديمة تجمعه بها بالأبيض والأسود وعلّق عليها قائلاً: “وداعاً ريم الله يرحمك”.

كذلك فعلت الفنانة اللبنانية ​مايا نعمة​ ورثت ​ريم بصورة قديمة جمعتهما من مشاركتهما في البرنامج وعلقت عليها: “قلبي ينفطر اليوم، يا لها من خسارة للعالم، لا تستطيع الكلمات أن تصف كم أنا حزينة، فلترقد روحك بسلام”.

أما الفنان ​فادي أندراوس​ فنشر صورة للراحلة ومقطع فيديو من مشاركتها معا في ستار أكاديمي وعلق ناعياً إياها بالقول: “بكير كتير يا غزالة بكير كتير يا حبيبي الله يكون مع روحك الحلوة وين ما كنتي شو غريبة الحياة بدل ما اهنئك على عمل جديد، أجد نفسي أنعيك”.

ونعت المغنية التونسية شيماء هلالي الراحلة وهي تبكي من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام” قالت فيه: “خبر حزين جدا.. وفاة ريم غزالي يلي كانت معنا بستار أكاديمي، أكيد الكل تعرفوها الله يرحمها، كنت على تواصل معها منذ فترة ونعرف أنها كانت تعالج بفرنسا الله يرحمك يا ريم”.

كما شاركت شيماء صورة للراحلة أيضا وكتبت: “ريم راك شويتني عليك يا وخيتي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة يا رب”.

وكتب زوجها المنتج الفني نبيل بن ناصر: “ربي يرحمك يا زوجتي العزيزة، إن شاء الله من أهل الجنة”.

وغردت وزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة، عبر الصفحة الرسمية للوزارة حيث قالت: “تفقد الجزائر مبدعة من طراز رفيع رفعت اسم بلدها عاليا في محافل فنية دولية، ومثّلتها أحسن تمثيل، بحسّها الجمالي وأخلاقها العالية”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق